دبي من السماء .. كما لم ترها من قبل

دبي من السماء .. كما لم ترها من قبل

فكما تحدثنا عن دولة الإمارات العربية المتحدة قديمًا – من 50 عامًا تقريبًا – اليوم نلقي نظرة على أجمل مدنها من أعلى .. مدينة دبي.

تعتبر مدينة دبي من أذكى المدن في الشرق الأوسط الآن .. ليس في الإمارات العربية وحدها، ولا دول الخليج فقط، ولكن في الشرق الأوسط ككل، لقوة كيانها الاقتصادي والاستثماري، وطبيعة موقعها على الخليج العربي، وخدمات الأعمال التي تقدمها لكافة الشركات العالمية.

السبب الأساسي في جذب المستثمرين إلى دبي هو الموقع المتميز، والسياسة الانفتاحية للمال والتجارة. فدبي أعدمت النظام الضريبي ورحبت بالمستثمرين ليبنوا إمبراطورياتهم المالية على أرضها.

دبي هي الإمارة الوحيدة التي لا تعتمد في اقتصادها على النفط، وإنما على المشاريع الاقتصادية الضخمة التي يجلب معظمها مستثمرين أجانب. أثبتت الإحصائيات أن النفط والغاز يشكل 6% فقط من اقتصاد دبي.

دبي هي الأجمل من السماء

من بين كل المدن العربية المشهورة تعتبر إمارة دبي هي الأجمل من السماء، ويظن من يراها لأول وهلة أنها مدينة أوروبية أو أمريكية، ولا يتخيل أن هذه المدينة في الشرق الأوسط، من جمال وتناسق مبانيها من أعلى. دبي بصفة عامة تهتم كثيرًا بالشكل الذي تبدو عليه من السماء، وبدا هذا واضحًا من جزيرة العالم، وجزيرة النخلة.

صور دبي من أعلى

  جزيرة العالم في دبي صور دبي من أعلى صور من أعلى برج خليفة - 2 صور من أعلى برج خليفة - 3 صور من أعلى برج خليفة - 4 صور من أعلى برج خليفة - 5 صور من أعلى برج خليفة - 6 صور من أعلى برج خليفة من أعلى برج دبي

وهذه صور لبعض هواة القفز بالمظلات فوق سماء دبي:

القفز بالمظلات فوق دبي صور قفز بالمظلات فوق دبي - 1 صور قفز بالمظلات فوق دبي - 2 صور قفز بالمظلات فوق دبي - 3 صور قفز بالمظلات فوق دبي - تجربة ممتعة صور قفز بالمظلات فوق دبي علم الإمارات فوق السماء فوق جزيرة النخلة في دبي من أعلى متعة التحليق في سماء دبي متعة القفز بالمظلات فوق دبي مغامرة السباحة في سماء دبي تستحق التجربة