أبو تريكة ينتظر قرار تاريخي اليوم من “المحكمة الإدارية العليا”

أبو تريكة ينتظر قرار تاريخي اليوم من “المحكمة الإدارية العليا”
لاعب منتخب مصر والنادي الأهلي

القاهرة – محمد علي:

ينتظر لاعب منتخب مصر والنادي الأهلي السابق “محمد أبو تريكة” والمحلل بقنوات بي إن سبورتس الرياضية، اليوم السبت قرار هام من قبل المحكمة الإدارية العليا برئاسة المستشار “أحمد أبو العزم” والتي تنظر في قضية تأجيل نظر الطعن المقدم من هئية قضايا الدولة على القرار الصادر باستمرار حكم القضاء الإداري القاضي بإلغاء التحفظ على أموال “محمد أبو تريكة” في مصر.

ويذكر أن الطعن المقدم من هيئة قضايا الدولة تحت رقم 81910 لسنة 63 قضائية، يختصم كلًا من لاعب منتخب مصر السابق “محمد أبو تريكة”، ومحافظ البنك المركزي ورئيس مجلس إدارة بنك بريوس مصر، وكذلك رئيس مجلس إدارة بنك مصر، وأيضًا رئيس مجلس إدارة البنك التجاري الدولي.

ويذكر أن محكمة القضاء الإداري برئاسة المستشار “عبد المجيد المقتن”، قد قبلت في يوم 21 يونيو الماضي، الطعن رقم 54261 لسنة 69 قضائية والمقدم من قبل اللاعب “محمد أبو تريكة” وكان يطلب فيه بإلغاء قرار التحفظ على أموال شركتة، لتأمر المحكمة وقتها برفع التحفظ على أموال أبو تريكة بعد توصية من هيئة مفوضي الدولة.

 

تحديث الساعة الثانية ظهرًا 

أقادت مصادر قضائية منذ لحظات، بأن المحكمة الإدارية العليا قد قضت بشكل رسمي بتأجيل النظر في قضية رفع الحظر على أموال المواطن المصري “محمد محمد محمد ابو تريكة” والمقيم في قطر في الوقت الحالي، إلى جلسة أخرى، وذلك من أجل الإطلاع على أوراق القضية وأخر المستجدات.