صورة جديدة لـ “حمدين صباحي” تثير الجدل على السوشيال ميديا

صورة جديدة لـ “حمدين صباحي” تثير الجدل على السوشيال ميديا
المرشح السابق حمدين صباحي

القاهرة – محمد علي:

تداول عدد من النشطاء على السوشيال ميديا، صورة جديدة للمرشح الرئاسي السابق “حمدين صباحي”، وهو ينتاول وجبة الغداء في أحدى المطاعم الشهيرة، ويظهر في الصورة أمامه أطباق كبيرة من الجمبري، وهو الأمر الذي جعل بعض المغرردين على مواقع التواصل الاجتماعي “تويتر وفيسبوك”، يسخرون من “حمدين صباحي” وأقدم البعض الآخر على إنتقاده مشيرين إلى كون “صباحي” يفعل عكس ما يقوله.

حمدين
حمدين صباحي

وفي السياق ذاته، دافعت سلمى صباحي عن والدها، قائلة بانه كان واحد من المعزومين هو واصدقائه داخل المطعم من قبل صاحب المطعم، معلقة على الصورة قائلة :

ويا ريته دافع من جيبه والله معزوم هو وضيوفه كلهم من صاحب المطعم.. وبالمرة بقى عشان احنا أسماك بلدنا أحلى أسماك المطعم موجود فى مصيف بلطيم.. شجع صناعة بلدك وروح كل هناك

سلمي حمدين صباحي
سلمى صباحي

ويذكر أن هذه الصورة قد تم تداولها من قبل بشكل مكثف مطلع الشهر الماضي، إلا إنها عادت من جديد إلى الواجهة ليلة الأمس، ونشرتها عدة مواقع إخبارية خلال الساعات الماضية.

وتباينت ردود الأفعال حول صورة “حمدين صباحي” السابقة، حيث أكد البعض منهم، بان الأخير من حقه أن “يعيش حياته بالطريقة” التي يراها مناسبة له، وأنه ليس من حق الإعلام أو الكاميرات أن تركز على تصرفات صباحي خاصة في ظل كونه بعيد بشكل كبير عن الحياة العامة والساحة السياسية في الوقت الحالي، كما إنه لا يشغل منصب ما في الدولة.