عاجل.. لاعب منتخب مصر ينضم إلى صفوف أورلاندو الأمريكي

عاجل.. لاعب منتخب مصر ينضم إلى صفوف أورلاندو الأمريكي
منتخب مصر لكرة القدم

القاهرة – محمد علي:

في خبر عاجل ورد إلينا منذ قليل، أكد الموقع الرسمي لنادي أورلاند سيتي الأمريكي، بأن النادي قد نجح في ضم اللاعب المصري الشاب “عمرو طارق” من صفوف نادي وادي دجلة على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد مع وجود بند يعطي النادي الأمريكي أحقيقة الشراء.

وقال السيد “نيكي بوداليتش”، المدير العام في نادي أورلاندو سيتي الأمريكي منذ قليل : “سعداء للغاية بإنضمام عمرو طارق إلى صفوف النادي، هو مدافع مميز، وقادر على تقديم الإضافة للفريق، كما إنه يلعب بالقدم اليسرى بشكل مميز، وهو ما نحتاج إليه في الفترة الحالية”.

ويذكر أن عمرو طارق قد خاض مباراة وحيدة مع منتخب مصر خلال مباراة مصر وتوجو الودية في مارس الماضي، وقد لعب في الموسم الحالي 11 مباراة مع نادي وادي دجلة وقادمًا من نادي إنبي، والذي شارك معه عمرو طارق من قبل في 25 مباراة

عاجل.. لاعب منتخب مصر ينضم إلى صفوف أورلاندو الأمريكي 1
عمرو طارق لاعب أورلاند سيتي الجديد

ويذكر ان هذه ليس المرة الأولى لـ “عمرو طارق” في الدوري الأمريكي، حيث لعب اللاعب صاحب الـ25 عامًا من قبل مع نادي “كولومبوس كروز” معارًا من صفوف ريال بيتيس الإسباني في موسم 2015-2016.

وبعدما انضم “طارق” رسميًا إلى صفوف نادي أورلاندو، أصبح الدوري الأمريكي يضم بين صفوفه ثلاث لاعبين من مصر لأول مرة في تاريخه، حيث يلعب الدولي المصري “عمر جابر” في لوس أنجلوس جالاكسي الذي يدربه بوب برادلي المدير الفني السابق لمنتخب مصر، ويلعب المدافع الدولي صاحب الـ 25 عام “علي غزال” في صفوف نادي فانكوفر وايتكابس.