حلقة باسم يوسف البرنامج 11/4/2014 ومتابعة لحظة بلحظة

حلقة باسم يوسف البرنامج 11/4/2014 ومتابعة لحظة بلحظة
الإعلامي الساخر باسم يوسف

حلقة باسم يوسف

نتابع معكم ما سيقوله باسم يوسف في حلقته العاشرة على شاشة mbc مصر ، حيث أن ميعاد برنامج باسم يوسف هو الساعة العاشرة وسوف يبدأ البرنامج بعد قليل

حلقة باسم يوسف
الإعلامي الساخر باسم يوسف

ومن التفاصيل التي نشرت عن الحلقة العاشرة أن باسم يوسف سو يستضيف فريق أوتوستراد الذي أحيا حفلاته طيلة هذا الأسبوع في مصر .

ومن الكواليس التي نشرت عن الحلقة أن باسم يوسف سوف يستمر من السخرية من الإعلام المصري ، كذلك سوف يقوم بالتنبيه عن الوقت المتبقي للإعلان عن إختراع الجيش .

بينما تداولت بعض المواقع أخبار تفيد أن باسم يوسف سوف يتحدث عن المشكلة التي دارت في أسوان التي نجم عنها مقتل ما يزيد عن خمسة وعشرين شخص .

وتستمر شاشة mbc في عرض الشريط الذي ينوه المشاهدين على الترددات الجديدة وذلك بعد التشويش على برنامج باسم يوسف في الحلقات الماضية .

تفاصيل حلقة باسم يوسف

تبدأ حلقة البرنامج الآن ، حيث بدأ باسم يوسف السخرية من هاش تاج أحلى حاح ، فبدأ باسم يوسف بعرض المتسابقين في مسابقة أحلى هاح ، وبدأ بعرض المتنافسين بشكل كبير من السخرية .

تابع باسم يوسف السخرية من أماني الخياط بعد إعطائه فيديو لأماني الخياط ، وقرر باسم يوسف تأجيل نتيجة المسابقة لمدة أسبوع آخر بسبب أماني الخياط .

إستكمل السخرية حيث قال : أن في هذه الحلقة يحتفل البرنامج بمرور 10 حلقات دون توقف البرنامج ، كذلك إحتفالا بمرور أسبوعين على ترشح المشير للرئاسة .

يسخر باسم يوسف أيضا من عمرو أديب على عادته في كل حلقة ، حيث سخر من مشكلة الكهرباء التي عرضها عمرو اديب في حلقة برنامج القاهرة اليوم .

كذلك سخر باسم يوسف من أحمد موسى من طريقة سخرية أحمد موسى من مشكلة إنطقاع الكهرباء ، حيث قال أن حلقات أحمد موسى يتم متابعتها من خلال برنامج البرنامج .

ويواصل باسم يوسف السخرية من آراء الإعلاميين في أيام الإخوان وعرض الآراء بعد عهد الإخوان ، حيث يبين التناقض الشديد في آرائهم مثل تامر أمين ولميس الحديدي .

إستكمل السخرية باسم بالسخرية من وزير الكهرباء ، حيث سخر من قوله بأن الكهرباء تستمر بالإنقطاع لديه مثله مثل باقي المواطنين .

بينما يستكمل السخرية في الجزء الثاني من الحلقة حول إستخدام الفحم في إنتاج الكهرباء لتعويض العجز .

عودة البرنامج مرة أخرى بعد الفاصل الإعلاني ، ويستكمل باسم يوسف السخرية من إستخدام الفحم ، وعرض فيديو لوزارة البيئة بأنها ترفض إستخدام الفحض ، وعرضت الأضرار الناجمة عنه .

وعرض باسم فيديو لأحمد موسى وهو متضامن مع عدم إستخدام الفحم بسبب أضراره ، وعبر عن شكره لأحمد موسى على موقفه عن طريق تصفيق الجمهور له .

يستضيف باسم العضو أحمد الدروبي عضو مصريين ضد الفحم أحد المعارضين لإستخدام الفحم ، ويقوم باسم يوسف بسؤاله حول إستخدام الفحم في جميع أنحاء العالم والسبب في عدم إستخدامه في مصر .

ذكر أحمد ان استخدام الفحم لن يحل المشكله ، فبناء محطات لتوليد الكهرباء بالفحم يستغرق أكثر من خمس سنوات ، وليس هذا هو الحل لمشكلة الكهرباء .

عرض أحمد حل عن طريق صناعة الأسمنت وليس صناعة الفحم ، ومثال على ذلك دولة ألمانيا التي تستخدم المخلفات في صناعة الأسمنت .

إنتهت الفقرة الثانية من البرنامج وعبر باسم يوسف عن تضامنه مع عدم إستخدام الفحم ؛ بسبب أضراره الكثيره التي سوف تلوث الهواء .