مرتضى منصور يفجر مفاجأة: “رئيس الأهلي هو من دفع تكاليف صفقة حمدي النقاز”

مرتضى منصور يفجر مفاجأة: “رئيس الأهلي هو من دفع تكاليف صفقة حمدي النقاز”
حمدي النقاز ومرتضى مصنور

القاهرة – محمد علي:

أكد رئيس نادي الزمالك، المستشار مرتضى منصور، بأن تكاليف صفقة انتقال الظهير الأيمن لنادي النجم الرياضي الساحلي السابق ومنتخب تونس “حمدي النقاز” إلى صفوف نادي الزمالك، قد تكفل بها الرئيس الشرفي للنادي الأهلي ورئيس الهيئة الرياضة العامة في السعودية “تركي آل الشيخ”.

وأوضح مرتضى منصور في تصريحاته الإعلامية، بأن صفقة إنتقال النقاز إلى الزمالك قد كلفت النادي قرابة الـ 700 ألف دولار أي ما يعادل الـ 12 مليون جنيه مصري، وبحسب تصريحات رئيس النادي الأبيض، فإن “تركي آل الشيخ” قد تكفل بكافة مصاريف هذه الصفقة.

وأشار “مرتضى منصور” رئيس نادي الزمالك بأن النادي قد تدخل في صفقة صلاح محسن من أجل أن يرفع سعره فقط على النادي الأهلي، وهو الأمر الذي جعل الأهلي يقدم 35 مليون جنيه حتي يحصل على خدمات اللاعب البالغ من العمر 18 عام فقط.

ويذكر أن النادي الأهلي قد أعلن هو الأخر، بأن صفقة إنتقال “صلاح محسن” إلى صفوف النادي الأحمر قادمًا من إنبي والتي كلفت 35 مليون جنيه، قد تكفل بها بالكامل الرئيس الشرفي للنادي “تركي آل الشيخ”، وجاء ذلك بعدما طالب تركي آل الشيخ من إدارة الأهلي أن تعلن للجماهير عن إسهاماته في تطوير النادي حتي تعرف الجماهير دوره.