لأول مرة.. إيهاب جلال يقرر تجميد لاعب في الفريق الأول واللاعب يرد

لأول مرة.. إيهاب جلال يقرر تجميد لاعب في الفريق الأول واللاعب يرد
لاعبي الزمالك

القاهرة – محمد علي:

كشفت مصادر مقربة من الجهاز الفني لنادي الزمالك بقيادة إيهاب جلال قد قرر معاقبة اللاعب “أحمد أبو الفتوح” الظهير الأيسر للفريق الأبيض، وعدم الإعتماد عليه في المباريات المقبلة، وذلك بسبب الأخطاء التي إرتكبها اللاعب في الآونة الاخيرة والتي كان أخرها رفضه الجلوس على مقاعد البدلاء في مباراة الزمالك وإنبي، وذلك بعدما تم إستبداله في الدقيقة 15 من عمر المباراة.

وقالت التقارير الإعلامية، بأن الجهاز الفني للزمالك قد قرر كذلك تغريم اللاعب قرابة الـ100 ألف جنيه، وكما يفكر إيهاب جلال في إعادة اللاعب للتدريب مع فرق الشباب في النادي واستبعاده تمامًا من حسابات الفريق الأول لكرة القدم في القلعة البيضاء.

 

وبذلك أصبح من المؤكد أن يعتمد إيهاب جلال على السوري مؤيد العجان في مركز الظهير الأيسر في الفترة القادمة على الرغم من كون اللاعب لم يشارك في المباراتين الآخيرتين أمام المصري وإنبي.

وفي السياق ذاته، تقدم اللاعب “أحمد أبو الفتوح” بإعتذار رسمي لجماهير الزمالك وللنادي، وذلك بعد تصرفه المثير للجدل في مباراة إنبي، وأكد بأنه كان غاضب بسبب المستوى السيء الذي ظهر به وليس بسبب استبداله في هذا التوقيت المبكر من المباراة، وعبر ذلك بقوله: “أنا تحت أمر الجهاز الفني في أي وقت”.