مصطفى بكري: “السيسي خلع ملابسه العسكرية”

مصطفى بكري: “السيسي خلع ملابسه العسكرية”
مصطفي بكري

القاهرة – محمد علي:

أكد الإعلامي “مصطفى بكري” عضو مجلس النواب، بأن الكلمة التي ألقاها الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال افتتاح حقل “ظهر” والتي كانت مساء يوم الأمس الأربعاء، قد أعادت الهيبة من جديد إلى الدولة المصرية، وحملت في طيتها رسائل واضحة وصريحة لكل من يهمه الأمر سواء داخل مصر أو خارجها.

وأوضح عضو مجلس النواب “مصطفى بكري” في تصريحاته خلال تقديمه لبرنامج “حقائق وأسرار” والذي يذاع عبر فضائية صدى البلد، بأن البعض يرغب في أن يرى مصر تعود للخلف، وتعود للفوضى وإنعدام الأمن والأمان من جديد، ولكن هؤلاء أشخاص متآمرين ومغيبين.

وعلق “مصطفي بكري” في حديثه عن تصريحات السيسي والتي قال فيها “أنا مش سياسي” ليؤكد بأن الرئيس كان يقصد بأنه “راجل بتاع شغل مش كلام” بهذه المقولة، ومعبرًا عن كون حديث السيسي يوم الأمس يحتاج إلى وقت طويل من أجل تحليله، خاصة لكونه قد أحتوى على عدد كبير من الرسائل المباشرة والغير مباشرة للجميع.

وختم بكري تصريحاته ليؤكد، بأن حديث الرئيس السيسي يؤكد، بأنه قد خلع ملابسه العسكرية وخلع زي المقاتل العسكري، ليرتدي زي المقاتل المدني، ليحارب الفساد في كل مؤسسات الدولة، مشددًا على بعض الإعلاميين يعمل ضد مصلحة الوطن ويفضل مصلحته الشخصية على المصلحة العامة.