التخطي إلى المحتوى
إبراهيم محلب يصل الموصل ليشارك في إعادة اعمار العراق
إعادة اعمار العراق

توجه اليوم الخميس، مساعد رئيس الجمهورية للمشروعات القومية والاستراتيجية المهندس إبراهيم محلب، إلى مدينة الموصل قادمًا إليها بعد أن كان في بغداد العاصمة العراقية، وتأتي هذه الزيارة بهدف بحث ومناقشة سبل مشاركة الشركات المصرية في عملية إعادة اعمار العراق، بجانب بحث الفرص المتوفرة للاستثمار والأعمال.

وفور وصول المهندس إبراهيم محلب لمدينة الموصل، التقى بعدد من القيادات العسكرية العراقية، وذلك في مقر قيادة عمليان نينوي، جاء ذلك وفقًا لما صرحت به وسائل الإعلام العراقية.

جدير بالذكر، إن المهندس إبراهيم محلب، كان قد سافر يوم الاثنين الماضي، إلى العراق، على رأس وفد ضم عدد من الوزراء بالإضافة إلى رجال الأعمال، وهذه الزيارة تأتي في إطار بحث إعادة اعمار بعض المناطق بالعراق، بجانب تقوية العلاقات المصرية العراقية وخاصة التجارية والاستثمارية، وبحث مختلف سبل التعاون مع القيادات والمسئولين العراقيين.

والتقى “محلب” بحيدر العبادي، رئيس الوزراء العراقي، أمس الأربعاء، وقام بتسليمه رسالة خطية مرسلة من الرئيس عبد الفتاح السيسي، أهم ما جاء فيها، هو تهنئته لما حققه العراق من انتصارات كبيرة على الإرهاب، مؤكدًا على قوة العلاقات بين مصر والعراق في مختلف المجالات.

قد يهمك أيضًا

التعليقات