تركي آل الشيخ يكشف حقيقة وجود خلافات داخل مجلس إدارة الأهلي

تركي آل الشيخ يكشف حقيقة وجود خلافات داخل مجلس إدارة الأهلي
الرئيس الشرفي للنادي الأهلي تركي آل الشيخ

القاهرة – محمد علي :

أكد رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية والرئيس الشرفي للنادي الأهلي “تركي آل الشيخ”، بأن الفترة الحالية تشهد صراع كبير داخل النادي الأهلي بين ما أسماه “التيار القديم”، وبين الإدارة الجديدة للقلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب، مشددًا على كون التيار القديم لا يرغب في رؤية “تركي آل الشيخ” يساهم في النادي الأهلي ويدعم الإدارة الجديدة.

وخلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي “عمرو أديب” في برنامج كل يوم، قال آل الشيخ بخصوص هذا الأمر : “البعض يلعب على أسطوانة أن هناك أجنبي قد دخل النادي الأهلي ويحاول السيطرة عليه وعلى إدارة محمود الخطيب بأمواله، ولكن هذا الأمر غير صحيح، أنا أقف خلف النادي الأهلي وخلف إدارة محمود الخطيب، وأقوم بدوري كرئيس شرفي للنادي عليه أن يدعمه في كل الأوقات”.

وأضاف رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم، تركي آل الشيخ في حديثه قائلًا : ” ما هو المطلوب من تركي آل الشيخ، ولم يقدمه للنادي حتى الآن”، ومطالبًا من محمود الخطيب عدم الإنجراف وراء هذه الضغوطات والإستمرار في تأديه عمله وواجبه في النادي الأهلي على أكمل وجه.

وختم “آل الشيخ” حديثه ليؤكد بأنه دعم صفقة صلاح محسن، وسوف يدعم كل الصفقات التي يطلبها النادي الأهلي من أجل أن يستمر المارد الأحمر في تحقيق الإنتصارات والبطولات.