التخطي إلى المحتوى
ظهرت الآن… نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية الترم الاول 2018
نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 محافظة الدقهلية

ننشر رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية الفصل الدراسي الاول لجميع الطلبة والطالبات الصف الثالث الإعدادي للعام الدراسي 2017/2018، بجميع مدارس محافظة الدقهلية سواء الحكومية أو التجريبية أو اللغات أو الخاصة، حيث تم رفعها على موقع مديرية التربية والتعليم محافظة الدقهلية بوابة نتائج الامتحانات، وهذا كما أعلن وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الدقهلية عقب اعتمادها من السيد المحافظ.

نتيجة شهادة الصف الثالث الإعدادي محافظة الدقهلية 2018

ارتفعت نسب النجاح في الشهادة الإعدادية هذا العام 2018، وأعلنت المديرية بالدقهلية عن ظهور النتيجة مباشرة اليوم وقد توجد بعض الأعطال بموقع النتيجة نتيجة الضغط، اترك اسمك ورقم جلوسك وسوف تحصل عليها من خلالنا، فور فتح الموقع مباشرة. رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية برقم الجلوس

أعلن وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية ومصادر خاصة بكنترول الشهادة الإعدادية ظهور النتيجة اليوم حيث، إليكم قرائنا الكرام رابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2018  بمحافظة الدقهلية بامكانكم الاستعلام عن النتيجة من هنا.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 كافة المحافظات

باقي محافظات لجمهورية بامكانها الحصول على النتيجة من خلال رابط موقع مديرية التربية والتعليم بالمحافظة، احصل على نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2018 بمختلف محافظات جمهورية مصر العربية، وسيتم إعلانها باستمرار على موقع مصر فايف تابعونا.

محافظة القاهرة

محافظة الجيزة

محافظة البحيرة

محافظة القليوبية

محافظة الغربية

محافظة الدقهلية

محافظة الشرقية

محافظة الإسماعيلية

محافظة السويس

محافظة أسيوط

محافظة الأقصر

محافظة المنيا

محافظة كفر الشيخ

محافظة الوادي الجديد

محافظة سوهاج

محافظة بنى سويف

محافظة المنوفية

محافظة الفيوم

محافظة بورسعيد

محافظة دمياط

محافظة جنوب سيناء

محافظة شمال سيناء

قد يهمك أيضًا

التعليقات