عماد أديب يكشف تفاصيل هامة حول شخصية “سامي عنان”

عماد أديب يكشف تفاصيل هامة حول شخصية “سامي عنان”
عماد الدين وعمرو أديب

القاهرة – محمد علي : 

أكد الكاتب الصحفي والإعلامي “عماد الدين أديب”، بأن الفريق سامي عنان والذي رشحه نفسه للإنتخابات الرئاسية قبل أن يتم استبعاده من الهيئة الوطنية للإنتخابات في وقت سابق من الأسبوع الماضي، كان ينظر له على كونه “الجنرال الصديق” للولايات المتحدة الأمريكية، وكانت أمريكا ترى دومًا بأن سامي عنان هو أكثر من يستحق أن تثق به وهو كان جدير بهذه الثقة من وجهة النظر الامريكية.

وخلال لقاءه وحواره مع شقيقه الإعلامي “عمرو أديب”، قال عماد الدين أديب بأن لا يريد أن يلصق التهم بالفريق سامي عنان، ولكنه يتحدث عن وقائع ودلائل حقيقية، ويحاول أن يحترم عقل المشاهد في المقام الأول ويقدم له أمور حقيقة وملموسة على أرض الواقع وليس حديث مرسل لا مصادر له.

الجدير بالذكر، أن الفريق “سامي عنان” قد أعلن في وقت سابق من هذا الشهر ترشحه بشكل رسمي للإنتخابات الرئاسية وإنطلاق حملته الإنتخابية بالفعل”، ذلك قبل أن تصدر القوات المسلحة بيان تؤكد بأن الأخير قد قام بعدد من المخالفات العسكرية وذلك تم استبعاده من الإنتخابات بقرار رسمي من الهيئة الوطنية  للإنتخابات.

وخلال ساعات قليلة، أنتشر الفيديو الخاص بحوار وتصريحات “عماد الدين أديب” حول شخصية الفريق سامي عنان وعن بعض الأمور الخاصة بترشحه للإنتخابات، والذي كان في حلقة يوم الأمس مع برنامج “كل يوم” والذي يقدمه عمرو أديب ويذاع عبر فضائية ON E

ويقدم لكم “مصر فايف” الفيديو القصير والذي يؤكد فيه “أديب” بأن سامي عنان هو الصديق المقرب للولايات المتحدة الأمريكية.