التخطي إلى المحتوى
نتيجة الاعدادية بالقليوبية 2018 برقم الجلوس “ثالثة إعدادي” مديرية التربية والتعليم البوابة الإلكترونية
اعدادية القليوبية

نتيجة الاعدادية بالقليوبية، ظهرت منذ عدة أيام ماضية، نتيجة الشهادة الاعدادية، وذلك بعد انتظار أكثر من عشر أيام، من قبل طلاب الصف الثالث الاعدادي، في محافظة القليوبية، من أجل ظهور نتيجة اعدادية القليوبية الترم الاول، هذا وقد أعلنت المصادر المقربة من مديرية التربية والتعليم، أن نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة القليوبية، تم اعتمادها رسميا من قبل السيد محافظ القليوبية، وبذلك فإن ظهور النتيجة بات أمرا وشيكا جدا، خلال الساعات القليلة المقبلة.

وقد عاش العديد من طلاب وطالبات محافظة القليوبية، خلال الأيام الماضية، حالة من القلق والتوتر الشديدين، فقد ظهرت النتائج في عدة محافظات مصرية، مثل الجيزة والقاهرة، والإسكندرية والسويس والأقصر، وأيضا البحيرة، ولكنها لم تظهر بعد في محافظة القليوبية.

ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القليوبية حالا:

وقد أكد السيد طه عجلان، الذي يشغل منصب وكيل وزارة التربية والتعليم، التابع لمحافظة القليوبية، على جميع لجان التصحيح في كنترول محافظة القليوبية، على سرعة إتمام تصحيح جميع ورق الامتحانات، وإرسالها للمحافظ اليوم من أجل اعتمادها.

وتأتي المصادر المقربة بخصوص اعتماد نتيجة اعدادية القليوبية، أن أكثر من 86 ألف طالب وطالبة، قد قاموا بأداء الامتحانات التي استمرت من، الرابع عشر من يناير وحتى الثامن عشر من نفس الشهر، وكان ذلك على مستوى اثنتا عشر إدارة تعليمية بمحافظة القليوبية.

ومن أمثلة الإدارات التعليمية التي سوف تخرج نتائجها اليوم، إدارة الخانكة، وبنها، والعبور، وشبرا الخيمة، وكذلك إدارة قها، وغيرهم، وسوف تخرج نتائج جميع الإدارات التعليمية معا في يوم واحد، ووقت واحد.

نتيجة الصف الثالث الاعدادي الترم الاول:

للأسف كان تأخير ظهور النتائج منذ انتهاء الامتحانات، وحتى يوم الأربعاء الذي سوف تظهر فيه النتائج، كان سببه هو كثرة عدد الطلاب المؤدين للامتحانات، في واحدة من أكبر المحافظات امتلاءا بعدد الطلاب، مثل محافظة القليوبية، ويمكنكم متابعة المقال أولا بأول من أجل الإطلاع على النتيجة بسرعة، وترك رقم الجلوس لكي نوافيكم بها.

لمتابعة نتيجة الشهادة الاعدادية بالقليوبية، يرجى الضغط هنا، ونهنئ جميع الطلاب الناجحين في شهادة الاعدادية، ونتمنى لهم دوام التوفيق والنجاح.

كما يمكنكم أعزائي طلاب الشهادة الاعدادية، محافظة القليوبية، معرفة كل ما يخص بنتائج محافظات مصر المختلفة، والاستعلام عن النتيجة الاعدادية، ومعرفة الأخبار المتعلقة بشهادة الصف الثالث الاعدادي، عن طريق زيارة رابط النتائج من هنا.

عاجل: ظهور نتيجة الاعدادية بالقليوبية رسميا صباح اليوم، يمكنكم متابعة النتيجة والاطلاع عليها من خلال الرابط التالي، اضغط هنا.

 

 

قد يهمك أيضا

التعليقات