التخطي إلى المحتوى
نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة البحيرة 2018 بالأسم ورقم الجلوس
نتيجة الشهادة الإعدادية

تشغل نتيجة الشهادة الإعدادية العديد من الطلاب وأيضا المراحل التعليمية المختلفة فهي تجعل الأهالي في حالة من القلق و انتظار للإعلان عن ظهور النتيجة خصيصا الشهادات الدراسية المختلفة، والكثير من أولياء الأمور ينتظرها واليوم ظهرت نتيجة الإعدادية بمحافظة البحيرة بالاسم ورقم الجلوس .

نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة البحيرة

وقد قامت المهندسة ” نادية عبده ” محافظ البحيرة باعتماد نتيجة الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية ، ونسبة النجاح وصلت إلي 70.34% ، وقد بلغ المتقدمين إلى الامتحانات حوالي 85 ألفًا و78 طالب وطالبة وقد حضر عدد من الطلاب وقد بلغ 49 ألفًا و255  طالب وطالبة وتعد هذه أرقام تقريبية من نسب النجاح في المحافظة ونسبة الطلبة الذين حضروا الامتحانات .

وقد صرح ” محمد سعد ” وكيل وزارة التربية والتعليم بأن إدارة الرحمانية جاءت في المركز الأول بنسبة النجاح حوالي 88.69% وحصلت على المركز الثاني إدارة بندر دمنهور بنسبة 85.77%  بينما فازت إدارة بالمركز الثالث إدارة شبراخيت  بنسبة 85.49%.

وسوف تظهر  النتائج في جميع المدارس بمحافظة البحيرة وعلى أولياء الأمور التوجه إلى المدارس والحصول علي النتيجة كما يمكنهم الضغط هنا  ومن موقع مديرية التربية والتعليم بالبحيرة  ونتمنى النجاح والتفوق للجميع .

 قام الكثير من الأهالي اليوم التوجه إلى المدارس والحصول علي الدرجات الخاصة بذويهم لمعرفة مستوي أبنائهم في الترم الأول وشغفهم لمعرفة الدرجات لكل ماده والتي تمكنهم من التعرف على المواد  الضعيفة التي ستتم التركيز عليها في الترم القادم و يتمنى موقع مصر فايف بالنجاح والتوفيق للجميع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.