رسميًا.. الأهلي يعلن عن الصفقة الأكبر في تاريخ الدوري المصري

رسميًا.. الأهلي يعلن عن الصفقة الأكبر في تاريخ الدوري المصري
النادي الأهلي

القاهرة – محمد علي :

أعلن النادي الأهلي رسميًا عن حصوله على خدمات لاعب ومهاجم نادي إنبي ومنتخب مصر للشباب “صلاح محسن”، وذلك بعدما وافق إنبي على التنازل عن اللاعب لصالح الأهلي بعدما قدم الأخير عرض وصل إلى 35 مليون جنيه مصري للحصول على توقيع اللاعب.

وذكرت المصادر الإعلامية بأن النادي الأهلي قد عقد جلسة نهائية صباح اليوم داخل مقر النادي وشهدت استلام الأهلي للإستغناء الخاص باللاعب، وكذلك توقيع اللاعب على عقود إنضمامه للنادي الأهلي والتي تصل مدتها إلى أربع سنوات ونصف وتبدأ من شهر يناير الجاري.

ويذكر أن صفقة صلاح محسن، قد نجح النادي الأهلي في الفوز بها بعد منافسة قوية مع نادي الزمالك، والذي أكد رئيسه المستشار “مرتضى منصور” بانه قد تدخل في صفقة ورفع سعر اللاعب بشكل مقصود من أجل إجبار الأهلي على دفع مبالغ طائلة للحصول على خدمات اللاعب بعد معانأة كبيرة كـ رد من مرتضى منصور على تصرفات مسئولي الأهلي في صفقات “محمد عنتر” مهاجم الزمالك الجديد على حد قوله.

وبحصول الأهلي على اللاعب صلاح محسن وبمقابل مادي وصل إلى 35 مليون جنيه مصري، ليصبح “محسن” هو أغلى صفقة إنتقال لاعب مصري بين أندية الدوري الممتاز في تاريخ الكرة المصرية.

ويذكر أن الأهلي قد نجح منذ قليل في تحقيق الفوز على نادي الإسماعيلي في مباراة هامة على صدارة بطولة الدوري المصري، وذلك بعدما سجل “وليد سليمان” هدف قاتل للنادي الأهلي في اللحظات الأخيرة.