أقوال زوجة “هشام جنينة” تكشف تفاصيل خطيرة عن محاولة إختطافه

أقوال زوجة “هشام جنينة” تكشف تفاصيل خطيرة عن محاولة إختطافه
المستشار هشام جنبنه

القاهرة – محمد علي:

أشارت زوجة رئيس الجهاز المركزي للمحاسبات السابق المستشار “هشام جنينة”، أنثاء حضورها في تحقيقات نيابة القاهرة الجديدة عقب إستدعائها صباح اليوم، بأنه زوجها قد تعرض لمحاولة اختطاف وذلك أثناء ذهابه إلى محكمة القضاء الإداري لحضور جلسة الطعن المقدم منه على قرار فصله من الجهاز المركزي للمحاسبات.

وبسؤالها حول لاتهامات التي وجهت إليها بقياممها ونجلتها بضرب المتهمين، قال زوجة “هشام جنينة” بأنها لم تقدم على هذا الأمر على الإطلاق، وذلك هو محاولة من المتهمين من أجل إبتزازها، وبعد نهاية التحقيقات قامت النيابة العامة برئاسة المستشار أحمد حفني المحامي العام الأول بإخلاء سبيل السيدة زوجة المستشار هشام جنينه بضمان محل إقامتها.

وفي السياق ذاته، قال “علي طه” محامي المستشار هشام جنينه، بأنه قد تقدم بطلب إلى النيابة من أجل عرض رئيس الجهاز المركزي للمحاسبات السابق على الطب الشرعي من أجل إثبات حجم الإصابات التي تعرض لها، ومشددًا على كونه لديه ثقة كبيرة في القضاء المصري وفي التحريات والتحقيقات التي تقوم بها النيابة العامة في الوقت الحالي والتي يكن لها كل الاحترام والتقديم ويثق في نزاهتها وشفافيتها.

وختم المحامي الخاص لهشام جنينه حديثه موجهًا كلامه إلى وسائل الإعلام بعدم نقل أي تصريحات على لسانه مشيرًأ إلى كون كل ما يقال في تلك القضية ولم يتم ذكره على لسانه هو أمر غير صحيح على الإطلاق.