“ثنائي الأهلي” على بعد خطوات من الدوري السعودي

“ثنائي الأهلي” على بعد خطوات من الدوري السعودي
لاعبي الأهلي

القاهرة – محمد علي :

بعدما وافق الأهلي على إعارة كلًا من مؤمن زكريا وأحمد الشيخ وعماد متعب إلى صفوف أندية سعودية، أصبح الآن الدور على كلًا من لاعب خط الوسط في النادي الاهلي “عمرو بركات” وزميله في خط الدفاع في القلعة الحمراء “حسين السيد”، والذي كشفت المصادر عن كونهما قد أصبح قربين من الإنتقال إلى صفوف نادي الإتفاق السعودي خلال فترة الإنتقالات الشتوية الجارية.

وأشارت التقارير الإعلامية، بان الأتفاق الذي يلعب له “أحمد الشيخ” المعار من النادي الاهلي قد تحدث بشكل رسمي من مجلس إدارة النادي الأهلي وطلب الحصول على خدمات هذا الثنائي خلال الـ 48 ساعة المقبلة وقبل إغلاق فترة الإنتقالات الشتوية رسميًا.

وبحسب المصادر، فإن اليوم الثلاثاء سوف يشهد حسم الامور في كلا الصفقتين ومن المتوقع أن تتم عدة جلسات داخل النادي الأهلي من أجل حسم مصير الثنائي “حسين السيد وعمرو بركات” والذان كان قربين للغاية من الإنتقال إلى صفوف سموحه في صفقة إعارة قبل أن تتوقف الصفقة في الثواني الأخيرة.

وفي سياق منفصل، أكدت مصادر مقربة من النادي الأهلي، بأن اللاعب صلاح محسن قد انتقل بالفعل إلى صفوف القلعة الحمراء، وذلك بعدما دفع الأهلي قرابة الـ 30 مليون جنيه من أجل الحصول على خدمات اللاعب وتنازل إنبي عنه في اللحظات الأخيرة من سوق الإنتقالات الشتوية.

وكان رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور قد أعلن انسحابه من صفقة اللاعب “صلاح محسن” مؤكدًا بأن اللاعب قد أصبح قريب من الإنتقال نحو صفوف نادي الأهلي وهذا بعدما حصل الزمالك على توقيع مهاجم آخر وهو محمد عنتر من نادي الأسيوطي بمقابل مادي وصل إلى 15 مليون جنيه.