القيعي يفتح النار على مرتضى منصور: “بيتكلم كتير وبيخلق أزمات عشان يداري الفشل”

القيعي يفتح النار على مرتضى منصور: “بيتكلم كتير وبيخلق أزمات عشان يداري الفشل”
عدلي القيعي ومرتضى منصور

القاهرة – محمد علي: 

أكد رئيس لجنة التعاقدات في النادي الأهلي، عدلي القيعي، بأن رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور قد اعتاد على مثل هذه التصرفات وافتعال الازمات عقب أي تعثر أو فشل لنادي الزمالك، مشددًا على كونه أصبح لا يهتم بمثل هذه الأمور.

وقال القيعي خلال تصريحات تليفزيونية منذ قليل، بعدما وصفه مرتضى منصور بـ “العجوز” بعدما نجح الزمالك في خطف صفقة اللاعب محمد عنتر من بين أنياب النادي الأهلي وعدلي القيعي :-

رئيس الزمالك دمه خفيف وذكي جدًا فهو يجيد إخراج نفسه من أزمة بافتعال أزمة فرعية، مثلما فعل بعد خسارة الزمالك أمام الأهلي في القمة الأخيرة، بإعلان الاستغناء عن 4 لاعبين ليلهي الجماهير عن الخسارة”.

نعم كبرت في السن، ولكني قادر على إنجاز ما أريده، وأكبر رئيس دولة في العالم كان يجلس على كرسي متحرك”.

وختم المهندس “عدلي القيعي” حديثه ليؤكد بأن رئيس نادي الزمالك “خفيف الظل”ويريد دومًا أن يحاول نسيان الهزيمة والخسارة عن طريق إطلاق هذه التصريحات على منافسيه، ولكنه قد تعود داخل النادي الأهلي على أن لا يلتفت لمثل هذه الأمور ويركز فقط على الفوز والمكسب.

ويذكر أن النادي الأهلي قد نجح اليوم في الحصول على خدمات لاعب نادي إنبي، صلاح محسن، وذلك في صفقة قياسية قدرت بـ 35 مليون جنيه، ومن المتوقع أن يقوم “القيعي” بأكثر من صفقة للنادي الأهلي خلال الـ 48 ساعة المقبلة قبل إغلاق باب الإنتقالات الشتوية في الأول من فبراير.