عاجل.. الأهلي ينجح في ضم “الصفقة السوبر” وقيمة الصفقة تتجاوز الـ35 مليون جنيه

عاجل.. الأهلي ينجح في ضم “الصفقة السوبر” وقيمة الصفقة تتجاوز الـ35 مليون جنيه
الأهلي

القاهرة – محمد علي: 

في خبر عاجل ورد إلينا منذ قليل، قالت مصادر داخل النادي الأهلي، بأن النادي قد نجح بالفعل في الحصول على توقيع اللاعب “صلاح محسن” والذي يلعب ضمن صفوف نادي إنبي ويقدم مستوى مميز للغاية في الفترة الأخيرة، وذلك بعدما رفض اللاعب عرض الزمالك وأصر على الإنتقال إلى صفوف النادي الأهلي خلال ميركاتو الشتاء الأهلي.

وقالت المصادر، بأن علاء عبد الصادق قد لعب دور بارز في تلك الصفقة وبذل مجهود مضاعف خلال الساعات الماضية من أجل إقناع إدارة إنبي في التنازل عن خدمات اللاعب وكذلك في إنهاء التفاصيل المالية مع إدارة الفريق البترولي، مستغلًا في ذلك علاقاته الكبيرة مع النادي وذلك لكون كان مديرًا لقطاع كرة القدم في إنبي على مدار سنوات طويلة.

وفي سياق منفصل، قالت المصادر، بأن الأهلي قد أقترب كذلك من حسم صفقة رامي صبري ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن الصفقتين في آن واحد خلال الـ 48 ساعة المقبلة وقبل إغلاق سوق الإنتقالات بشكل رسمي في مصر.

وعن قيمة صفقة انتقال “صلاح محسن” للاهلي، قالت المصادر بأن الأهلي قد يدفع رقم قياسي من أجل إجبار إنبي على التخلي عن خدمات اللاعب، خاصة في ظل تأكيدات مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بأنه قدم عرض رسمي لإنبي وصل إلى 42 مليون جنيه من أجل الحصول على اللاعب.

تحديث : 

ذكرت عدة مصادر منذ قليل، بأن قيمة صفقة اللاعب “صلاح محسن” مع النادي الأهلي قد تجاوزت مبلغ الـ35 مليون جنيه ومن المتوقع أن يعلن الأهلي عن الصفقة بشكل رسمي خلال مساء اليوم بحسب ما ذكرته عدة مواقع إلكترونية منذ لحظات.

وقالت المصادر بأن الأهلي يفكر الآن في الحصول على توقيع لاعب آخر في مركز قلب الدفاع على الرغم من قيام النادي بالحصول على خدمات “محمود الجزار” مدافع نادي كهرباء الإسماعيلية صباح اليوم بعدما دفع مبلغ 2 مليون جنيه لناديه.