“موسى” يكشف تفاصيل خطيرة حول سبب تأخر إعلان ترشحه للرئاسة

“موسى” يكشف تفاصيل خطيرة حول سبب تأخر إعلان ترشحه للرئاسة
المرشح للإنتخابات موسى مصطفي موسى

القاهرة – محمد علي:

أكد رئيس حزب الغد “موسى مصطفى موسى” بأن قرار ترشحه للإنتخابات الرئاسية لم يكن قرار جديد أو وليد اللحظة، بل هو قرار قديم لديه، ولكنه أنتظر حتى الوقت المناسب ليعلن فيه عن ترشحه رسميًا إلى الإنتخابات الرئاسية المتوقع أجراؤها في شهر مارس المقبل.

وأكد موسى في تصريحاته، بأنه سوف يخوض هذه الإنتخابات بكل ندية وأنه لم يخوض هذه الإنتخابات الرئاسية بهدف المشاركة فقط، بل لديه أهداف واضحة يسعى لتحقيقها في حالة فوزه بالإنتخابات أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأوضح رئيس حزب الغد بأنه قد أجرى الفحوصات الطبية اللازمة من أجل إعلان ترشحه للإنتخابات وذلك داخل مستشفى ناصر ومن المتوقع أن يتقدم بأوراقه ترشحه رسميًا في الساعة الأخيرة قبل إغلاق باب الترشح من قبل الهيئة الوطنية للإنتخابات.

وعن أسباب تأجيل ترشجه للإنتخابات، قال “موسى مصطفى موسى” بأنه الحزب قد دعمه وأعلن وقوفه بجواره في الإنتخابات ولكن السبب الحقيقي وراء ترشحه المتأخر للإنتخابات كان بسبب الفريق أحمد شفيق وسامي عنان والذان أعلن ترشحهما ضد الفريق السيسي في وقت سابق.

وأوضح “موسى” في ختام تصريحاته بأن الفترة المقبلة سوف يتم عقد عدة مؤتمرات إنتخابية في كافة محافظات الجمهورية من أجل شرح البرنامج الإنتخابي للمواطنين وهو ما يؤكد بان حزب الغد قد اتخذ قراره بشأن دخول الإنتخابات وهو يملك خطة وبرنامج واضح.