أول رد من القيعي على تصريحات مرتضى منصور

أول رد من القيعي على تصريحات مرتضى منصور
النادي الأهلي

خرج عدلي القيعي، رئيس لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي، عن صمته ليقوم بالرد على التصريحات النارية لرئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، المستشار مرتضى منصور، حيث أكد القيعي على أن سوق الانتقالات الشتوية يتميز بالهدوء وأن الصفقات لحاجة الفريق فقط وليست للتفاخر.

كما أشار القيعي إلى أن النادي الأهلي يسير على الطريق الصحيح، كما أكد على أنه عل دراية بغضب بعض الجماهير العاشقة للكيان الأحمر بسبب عدم إتمام النادي الأهلي لبعض الصفقات ولكنه أكد في نفس الوقت على أن غضب هذه الجماهير لن يدوم طويلاً عندما يدركوا حقيقة الأمور.

وحول تصريحات رئيس نادي الزمالك وضح القيعي أن إبرام الصفقات لا يكون مجالاً للمنافسة أو التفاخر، وإنما يبرم النادي الأهلي الصفقات التي تفيد الفريق فقط، وأكد من خلال حديثه على أن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب لا يبخل على النادي الأهلي وعند حاجة الفريق لصفقة أو للاعب معين سيجلبه الأهلي مهما تكلف الأمر من أموال.

وعن رئيس نادي الزمالك قال القيعي “ربنا يباركله في فلوسه”، موضحاً أن الأموال موجودة داخل القلعة الحمراء ولكن ليس لجلب اللاعبين بأغلى من سعرهم وإنما هناك مبادئ وأولويات تحكم القلعة الحمراء.