لاعب الأهلي يفتح النار على البدري ويؤكد: “ظلمني وأنا زعلان منه”

لاعب الأهلي يفتح النار على البدري ويؤكد: “ظلمني وأنا زعلان منه”
حسام البدري

القاهرة – محمد علي:

بعدما تم إنتقاله بشكل رسمي إلى صفوف نادي مصر المقاصة، وذلك بعد سنوات طويلة قضاها داخل جدران النادي الأهلي منذ نعومة أظافره وحتى يوم الأمس، أكد الحارس “أحمد عادل عبد المنعم” بأنه حزين للغاية من الكابتن “حسام البدري” والذي رفض إعطاءه الفرصة من أجل المشاركة بشكل أساسي مع الفريق الأول في النادي طوال السنوات الماضية.

وخلال لقاءه مع الإعلامي “إبراهيم فايق” في برنامج الحريف والذي يذاع عبر فضائية dmc، قال أحمد عادل عبد المنعم بأنه لا يملك أي مشاكل مع البدري، ولكنه كان ينتظر الحصول على الفرصة طلية السنوات الماضية ولكن البدري تجاهل ذلك بشكل تام ولم يقف بجواره ولم يدعمه للمشاركة بشكل أساسي مع الفريق وهو الأمر الذي دفعه لإتخاذ القرار الأصعب في حياته والرحيل عن النادي الأهلي.

وأوضح “عبد المنعم”، بأنه قد تحدث مع حسام البدري أكثر من مرة في الفترة الماضية وطالب منه الحصول على فرصة للمشاركة كأساسي مع الفريق الأول للأهلي، ولكنه أخبره بأن محمد الشناوي سيكون الحارس البديل لشريف إكرامي والحارس الأساسي في الفترة الحالية وهو الأمر الذي أصابه بإحباط شديد.

وعن علاقته مع “شريف إكرامي”، قال أحمد عادل عبد المنعم بأن يعتبر إكرامي أخ كبير وكان دومًا ما يستمع إلى نصائحه وإن العلاقة بينهم وطيدة منذ أن كان زملاء في فرق الناشئين، مشددًا على كونه سوف يفتقد شريف إكرامي بشكل واضح في الفترة المقبلة.

وأكد حارس الأهلي السابق أحمد عادل عبد المنعم بأنه سوف يحاول بذل قصارى جهده في ناديه الجديد من اجل أن يشارك بشكل أساسي ويحاول الإنضمام لمنتخب مصر والذي يستعد لخوض غمار منافسات بطولة كأس العالم روسيا 2018.