CNN: كلوب الذي يهدر مجهود صلاح مع ليفربول

CNN: كلوب الذي يهدر مجهود صلاح مع ليفربول
ليفربول

وجهت صحيفة CNN البريطانية انتقادات شديدة اللهجة للمدير الفني لفريق ليفربول، الألماني يورجن كلوب، حيث قالت الصحيفة أن يورجن كلوب هو الذي يقوم بإهدار مجهود محمد صلاح مع فريق ليفربول.

وأشارت الصحيفة إلى أن محمد صلاح يبذل مجهوداً كبيراً مع فريق ليفربول في كافة المباريات وأخرها مباراة ويست بروميتش حيث نجح صلاح في صناعة هدف وأحرز الأخر كما تسبب صلاح في ضربة جزاء أضاعها اللاعب البرازيلي فيرمينو.

ولكن الصحيفة أكدت على أن استبدال يورجن كلوب للاعب السنغالي ساديو مانييه هو الذي أهدر مجهودات صلاح داخل أرضية الملعب، فصلاح يحتاج لصانع لعب قوي مثل مانييه ليقوم هو وصلاح بخلخلة دفاعات المنافس، ولكن بعد خروجه أصبح من السهل على دفاع فريق ويست بروميتش محاصرة صلاح داخل الملعب.

كما أكدت الصحيفة على أن الألماني يورجن كلوب يتخذ الكثير من القرارات الخاطئة في العديد من المباريات الحاسمة مثلما فعل أمس في مباراة ويست بروميتش في كأس الاتحاد الإنجليزي.

والجدير بالذكر هو انتهاء المباراة التي جمعت بين فريق ليفربول وفريق ويست بروميتش بخسارة فريق ليفربول بنتيجة 3-2 وتوديع فريق ليفربول لبطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

وفي ظل ابتعاد ليفربول عن المنافسة على الدوري الإنجليزي الممتاز، لم يتبقى لفريق ليفربول سوى المنافسة على دوري أبطال أوروبا ولكن لابد من عبور عقبة بورتو في الدور ثمن النهائي من البطولة.