وظائف خالية بمجموعة قانونية متميزة ورائدة في مجال المحاماة بدولة الكويت

وظائف خالية بمجموعة قانونية متميزة ورائدة في مجال المحاماة بدولة الكويت
وظائف خالية في الكويت

نواصل عرض العديد من فرص العمل الشاغرة بكبرى الشركات لكل متابعينا ولكل الباحثين عن عمل على موقع مصر فايف، حيث تعلن مجموعة متميزة ورائدة في مجال المحاماة بدولة الكويت عن رغبتها إلى شغل  الوظائف التالية و التعيين فورا.

الوظائف المطلوبة:-

1. محامي خبرة عملية في مجال المحاماة وإعداد المذكرات القضائية، بحيث لا تقل عن خمس سنوات، وكذلك في إعداد وصياغة المذكرات القانونية بجميع أنواعها باللغة العربية.
2. محامي لغة إنجليزية خبرة في مجال المحاماة وإعداد المذكرات القانونية باللغة الإنجليزية، وخبرة في التعامل مع ممثلي الشركات الأجنبية بحيث لا تقل عن ثلاث سنوات.
3. مترجم قانونيا خبرة عملية في مجال الترجمة والصياغة القانونية، وإلمام تام بالمصطلحات القضائية وترجمتها من والى الإنجليزية وخبرة بالترجمة الفورية، وإعداد المذكرات الاجتماعية باللغة الإنجليزية بحيث لا تقل عن سنتان.

ويشترط للراغبين الحصول على بكالوريوس أو ليسانس في مجال القانون أو الحقوق بتقدير عام جيد جدا من احدي الجامعات المعترف بها.

كما يشترط إجادة استخدام برامج الحاسب الألى وحسن الخلق و المظهر و أن يكون لبق في التعامل مع الآخرين واجتياز الاختبارات التحريرية والمقابلات الشخصية، وللراغبين يرجى إرسال السيرة الذاتية على الإيميل المذكور بالإعلان.وظائف خالية بمجموعة قانونية متميزة ورائدة في مجال المحاماة بدولة الكويت 1