“حملة السيسي” تكشف تفاصيل هامة حول أوراق ترشحه للإنتخابات

“حملة السيسي” تكشف تفاصيل هامة حول أوراق ترشحه للإنتخابات
توكيلات الرئيس السيسي

القاهرة – محمد علي: 

أكد المتحدي الرسمي باسم حملة الرئيس عبد الفتاح السيسي، الدكتور “محمد بهاء أبو شقة” بأن الحملة قد تقدم في وقت سابق إلى الهيئة الوطنية للإنتخابات بطلب ترشح للرئيس السيسي لولاية ثانية وذلك بصفقته وكيلًا عن الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأكد “أبو شقة” في مداخلة هاتفية مع برنامج الحياة اليوم، والذي يذاع عبر فضائية الحياة، بأن طلب الترشح كان مصحوبًا بعدة مستندات مطلوبة من قبل الهيئة الوطنية للإنتخابات، ومن بينها :

  • 549 نموذج تزكية من نواب البرلمان
  • 173 ألف نموذج تأييد من المواطنين

وذلك في الوقت الذي أشار فيه “محمد بهاء أبو شقة”، بأن القانون يكفل الإكتفاء بواحدة فقط من هذه المستندات، وينص على كون المرشح يجب عليه أن يجمع 20 نموذج تأييد من النواب أو 25 ألف تأييد من المواطنين في الشهر العقاري.

وأشار “أبو شقة” بأن يتمني أن تشهد الإنتخابات الرئاسية في مصر تواجد عدد من المرشحين مشددًا على كون ذلك سيكون فرصة جيدة لإجراء وحدوث التجربة الديموقراطية في مصر بأحسن شكل ممكن.

وختم المتحدث باسم حملة المشير السيسي، بأن الرئيس قد فضل الجمع بين الشرطين وذلك من أجل يوصل رسالة واضحة بشأن كون قد نجح في حصد التأييد الشعبي المباشر من المواطنين في مصر، وذلك بالإضافة إلى تزكية شعبية غير مباشرة جاءت من نواب مجلس الشعب.