التخطي إلى المحتوى
نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة كفر الشيخ الترم الثاني 2020 ظهرت الآن
نتيجة الشهادة الاعدادية - كفر الشيخ

اعتمد محافظ كفر الشيخ، اليوم الخميس 21 مايو ،نتيجة الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية 2020، وذلك وفق البيان الصادر من وكيل وزارة التربية والتعليم  بمحافظة كفر الشيخ.

وأكد البيان الصادر من مديرية التربية والتغليم بكفر الشيخ، أن  عدد 57 طالبة حصلن على الدرجة النهائية، ينما حصل طالب واحد على الدرجة النهائية.

أسماء أوائل الشهادة الإعدادية محافظة كفر الشيخ 2020

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة كفر الشيخ الترم الثاني 2020 ظهرت الآن 1 نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة كفر الشيخ الترم الثاني 2020 ظهرت الآن 2 نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة كفر الشيخ الترم الثاني 2020 ظهرت الآن 3 نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة كفر الشيخ الترم الثاني 2020 ظهرت الآن 4

نتيجة اعدادية كفر الشيخ ظهرت الآن

وبعد اعتماد النتيجة من محافظ كفر الشيخ سيادة اللواء جمال نور الدين سيتم اعلانها في نفس اليوم على الموقع الرسمي لمديرية التربية والتعليم لمحافظة كفر الشيخ، وذلك عن طريق الاستعلام برقم الجلوس،على أن تنشر النتيجة في اليوم التالي في جميع مدارس المحافظة.

وموقع مصر فايف يقدم لكم الآن خدمة معرفة النتيجة على الروابط التي سيتم نشرها فور اعتماد النتيجة من محافظ كفر الشيخ،  وهى الروابط التى ستظهر عليها  النتيجة،  ونقدم  لكم جميع الروابط المباشره لمعرفة النتيجة برقم الجلوس لطلاب الصف الثالث الاعدادى كفر الشيخ  2020.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.