خلال ساعات.. نجم الأهلي ينضم إلى “كتيبة المصريين” في التعاون السعودي

خلال ساعات.. نجم الأهلي ينضم إلى “كتيبة المصريين” في التعاون السعودي
لاعب النادي الأهلي احمد فتحي

القاهرة – محمد علي:

أكدالإعلامي “إبراهيم فايق” خلال حلقة اليوم من برنامجه “الحريف” والذي يذاع عبر فضائية دي إم سي، بأن لجنة الكرة في النادي الأهلي وكذلك المدير الفني للفريق “حسام البدري” قد اتفقوا سويًا على رحيل لاعب الفريق ونجمه “أحمد فتحي” إلى صفوف نادي يلعب في الدوري السعودي وذلك خلال الساعات المقبلة قبل إغلاق سوق الإنتقالات الشتوية الحالي.

وقالت المصادر الإعلامية، بأن فتحي كان واحد من المرشحين لينضم إلى كتبية المصريين في نادي التعاون السعودي، والذي يضم كلًا من “عصام الحضري” وكذلك عماد متعب ومصطفي فتحي، ولكن مصادر أخرى تقول بأن الشباب السعودي لديه اهتمام واضح بضم أحمد فتحي، ولكن يبدو بأن التعاون سيكون هو الأقرب للفوز بخدمات لاعب خط الدفاع في القلعة الحمراء والنادي الأهلي.

وذكرت المصادر، بأن إنتقال فتحي للتعاون سوف يكون على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر فقط، على أن يعود اللاعب إلى النادي الأهلي بعد ختام منافسات الموسم الحالي من بطولة الدوري السعودي.

وفي السياق ذاته، أكدت أكثر من صحيفة سعودية خبر رحيل اللاعب “أحمد فتحي” عن صفوف القلعة الحمراء ورحيله عن النادي الأهلي في الفترة المقبلة، وتوقعت الصحف بأن تكون وجهة اللاعب هو نادي التعاون السعودي وذلك بسبب وجود أكثر من لاعب مصري في الفريق وهو الأمر الذي قد يجعل “فتحي” يرغب في الإنتقال إلى هناك ليصبح زميل جديد لكلًا من عماد متعب ومصطفي فتحي وعصام الحضري.