ليفربول يتلقى الهزيمة من فريق ويست بروميتش ويودع كأس الاتحاد

ليفربول يتلقى الهزيمة من فريق ويست بروميتش ويودع كأس الاتحاد
ليفربول

تلقي فريق ليفربول الإنجليزي هزيمة قاسية من فريق ويست بروميتش في المباراة التي جمعت بين الفريقين الليلة ضمن منافسات الدور ال 32 من كأس الاتحاد الإنجليزي، وانتهت المباراة بفوز فريق ويست بروميتش على فريق ليفربول بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وبالرغم من البداية القوية لفريق ليفربول في المباراة وتسجيله الهدف الأول في الشوط الأول من المباراة، إلا أن لاعبي فريق ويست بروميتش استغلوا الأخطاء الدفاعية الفادحة لفريق ليفربول واستطاعوا احراز ثلاثة أهداف قبل نهاية الشوط الأول من المباراة.

ومع بداية الشوط الثاني أجرى المدير الفني لفريق ليفربول، الألماني يورجن كلوب، تغييرين دفعة واحدة إلا أن تغيرات كلوب لم تأتي بثمارها ولم يستطع فريق ليفربول من إحراز هدف التعادل.

وتعتبر هذه الخسارة هي الثانية على التوالي لفريق ليفربول فبعد فوز فريق ليفربول على فريق مانشستر سيتي متصدر الدوري الإنجليزي، تلقى فريق ليفربول الهزيمة على يد متذيل الدوري الإنجليزي، فريق سوانزي سيتي، واليوم يتلقى الهزيمة من فريق ويست بروميتش والذي يحتل المركز قبل الأخير في الدوري الإنجليزي.

وأثارت هذه الهزيمة غضب الجماهير العاشقة لفريق ليفربول، مما جعل الكثير من جماهير ليفربول تغادر أرضية الملعب قبل انتهاء المباراة.