بعد “السيد البدوي”.. مرشح جديد يخوض الإنتخابات الرئاسية (شاهد الصور)

بعد “السيد البدوي”.. مرشح جديد يخوض الإنتخابات الرئاسية (شاهد الصور)
مرشح جديد للإنتخابات

القاهرة – محمد علي:

بعد أعلن رئيس حزب الوفد الدكتور “السيد البدوي” ترشحه لرئاسة الجمهورية مشددًا على كونه القرار النهائي سوف يصدر عند الساعة الواحد ظهرًا بعد اجتماع الهيئة العليا للحزب، أكد المواطن “محمود رمضان”، بأنه قد أجرى الكشف الطبي اللازم من أجل الترشح لإنتخابات الرئاسة المقبلة وذلك عبر  تدوينة نشرها على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

ونشر “محمود رمضان” في تغريداته صورًا تجمعه مع مجموعة من الشباب وعلق عليها قائلًا “بداية حصر التوكيلات”، مشيرًا إلى كونه قد نجح في جمع توكيلات من عدة محافظات في الفترة الأخيرة، وهو الأمر الذي قد يؤهله إلى الترشح للإنتخابات.

 

ويذكر أن “رمضان” قد أنشا موقع خاص به من أجل أن يتعرف الناس عليه وعلى برنامجه الإنتخابي، ومشيرًا إلى كون البرنامج الإنتخابي يحمل اسم “لو أصبحت رئيسًا لمصر”، ومكون من 440 صفحة وموجودة عبر الموقع الرسمي والذي يحمل أسمه على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

بعد "السيد البدوي".. مرشح جديد يخوض الإنتخابات الرئاسية (شاهد الصور) 1 بعد "السيد البدوي".. مرشح جديد يخوض الإنتخابات الرئاسية (شاهد الصور) 2 بعد "السيد البدوي".. مرشح جديد يخوض الإنتخابات الرئاسية (شاهد الصور) 3 بعد "السيد البدوي".. مرشح جديد يخوض الإنتخابات الرئاسية (شاهد الصور) 4

ومن خلال الإطلاع على السيرة الذاتية لـ “محمود رمضان” يتبين أنه من مواليد عام 1968 بالمطرية في محافظة القاهرة، وقد عمل بالتجارة منذ نعومة أظافره قبل أن يتخرج ويلتحق بكلية الحقوق ويتخرج عام 1990، ثم يبدأ في إنشاء تجارته الخاصة إلى حين أن أصبح صاحب شركات إستيراد وتصدير وشركات أخرى عاملة في مجال الاستثمارات الزراعية.

وبحسب المقربين من “محمود رمضان” فقد أكد البعض منهم بأنه مهتم بالأحوال السياسية وكذلك حاصل على ماجستير في العلوم القانونية بعد تخرجه من كلية الحقوق في أوائل التسعينات.

ويذكر أنه حتى الآن لم تعلق الهيئة الوطنية للإنتخابات على هذا الأمر ولم تؤكد في الوقت ذاته عن وجود أي مرشحين في الإنتخابات الرئاسية بشكل رسمي حتى الآن سوى الرئيس عبد الفتاح السيسي وذلك قبل 48 ساعة فقط من إغلاب باب الترشح للإنتخابات الرئاسية المقبلة.