التخطي إلى المحتوى
الأرصاد تعلن حالة الطقس المتوقعة الأسبوع القادم.. وتؤكد أمطار غزيرة وضباب وطقس قارس البرودة على المحافظات التالية

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، توقعات حالة الطقس خلال الأسبوع القادم، خاصة في ظل الموجة السيئة التي تشهدها جميع المحافظات خلال الأيام الحالية، مشيرة إلى استمرار الشبورة المائية الكثيفة التي تصل لحد الضباب على معظم الطرق، وخاصة في الساعات الأولي من الصباح الباكر، مما يتسبب في انعدام الرؤية لأقل من 1000 متر.

وأضافت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أنه من المتوقع أن يشهد الطقس تحسن نسبياً بداية من الأحد المقبل، من ناحية الرياح الشديدة، ولكن من المتوقع استمرار سقوط الأمطار الغزيرة على العديد من المحافظات وخاصة شمال الصعيد والوجه البحري ومدن شمال سيناء، ولهذا ناشدت سكان هذه المحافظات بتوخي الحذر، كما من المتوقع سقوط أمطار متوسطة على لقاهرة والسواحل الغربية.

وأشارت الهيئة العامة للأرصاد الجوية إلى أنه يجب الابتعاد تمامًا عن الأنشطة البحرية على البحر المتوسط، حيث وصل ارتفاع الموج إلى خمس أمتار، كما ناشدت السائقين بتوخي الحذر خلال القيادة وتجنب السرعة الزائدة.

وأوضحت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أنه من المتوقع أن يشهد الأسبوع المقبل طقس بارد خلال النهار على كافة الأنحاء، كما أنه من المتوقع أن يسود طقس قارس البرودة خلال ساعات الليل، مشيرة إلى أن الطقس سيشهد تحسن عام خلال نهاية الأسبوع.

قد يهمك أيضا

التعليقات