عاجل.. اتحاد الكرة يستدعي لاعب الأهلي ومنتخب مصر من أجل التحقيق معه

عاجل.. اتحاد الكرة يستدعي لاعب الأهلي ومنتخب مصر من أجل التحقيق معه
الأهلي يطلب حق رعاية أحمد حسن كوكا

القاهرة – محمد علي: 

قامت لجنة شئون اللاعبين في الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة مجدي عبد الغني بإرسالة إستدعاء عاجل إلى لاعب المنتخب المصري والنادي الأهلي والمعار لصفوف نادي الاتفاق السعودي “أحمد الشيخ”، وذلك من أجل التحقيق معه في الشكوى المقدمة من أحد وكلاء اللاعبين ضده.

وقالت المصادر المقربة من اتحاد الكرة، بأن السبب وراء إستدعاء اللاعب من قبل اللجنة هو قيام وكيل أعماله السابق بتقدم بشكوى عاجلة إلى الاتحاد وذلك بسبب كون اللاعب لم يدفع له مستحقاته المالية وذلك نظير انتقاله من مصر المقاصة إلى النادي الأهلي في وقت سابق.

ويذكر أن أحمد الشيخ قد انتقل من مصر المقاصة إلى الأهلي وقضى موسم مع الفريق الأول للأهلي ولم يستطيع إثبات إمكانياته للجهاز الفني للأهلي وهو الأمر الذي جعل الأهلي ليعيده للمقاصة لمدة موسم على سبيل الإعارة ويحقق لقب هداف الدوري ومن ثم يخرج للإعارة في فريق الاتفاق السعودي.

وفي سياق منفصل، قالت مصادر مقربة من إدارة النادي الأهلي، بأن الفريق يعمل حاليًا على حسم عدة صفقات قبل ساعات قليلة من إغلاق سوق الانتقالات الشتوية في الأول من فبراير المقبل، ولعل من أبرز الصفقات التي تعمل عليها لجنة التعاقدات في الأهلي هو ياسر إبراهيم مدافع نادي سموحه والمطلوب بالأسم من قبل المدير الفني للنادي الأهلي “حسام البدري”.

ويأتي هذا كله، في الوقت الذي نجح فيه النادي الأهلي في الحصول على صفقة جديدة من بين أنياب نادي الزمالك، حيث تحصل الأهلي على موافقة إدارة نادي الأسيوطي سبورت من أجل التوقيع مع لاعب ومهاجم الفريق “محمد عنتر” ليصبح اللاعب قريب من الإنتقال إلى صفوف النادي الأهلي خلال ساعات قليلة من الآن.