شاهد.. مدرب الإسماعيلي السابق يكشف حقيقة مفاوضات الزمالك

شاهد.. مدرب الإسماعيلي السابق يكشف حقيقة مفاوضات الزمالك
مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك

القاهرة – محمد علي: 

بعدما رحل عن نادي الإسماعيلي في نصف الموسم وبدون سابق إنذار، وهو الأمر الذي جعل جماهير الدراويش تصفه بـ “الهارب”، تحدث سيباستيان ديسابر المدير الفني الحالي لمنتخب أوغندا عن بعض الأمور الخاصة به وعن حقيقة عودته من جديد للتدريب في مصر، وذلك خلال تصريحات إعلامية لبرنامج “إكسترا تايم” والذي يذاع عبر فضائية سي بي سي ليلة الأمس.

المدير الفني السابق للإسماعيلي، أكد خلال تصريحاته، بأنه يملك علاقة جيدة للغاية مع لاعبي وجماهير نادي الإسماعيلي، لذلك يتمنى لهم التوفيق في الفترة المقبلة، ولكنه شدد على كون من الصعب على الدراويش أن يستطيع الفوز ببطولة الدوري في الفترة الحالية، وذلك بسبب كون الفريق الآن قد أصبح في المركز الثاني وعاد الأهلي للصدارة ومن المتوقع أن يستمر الوضع على ما هو عليه خلال الفترة المقبلة وحتي نهاية الموسم.

وقال سيباستيان ديسابر بخصوص هذا الأمر: “أعتقد من الصعب على الإسماعيلي أن يحقق لقب البطولة، ولكني أتمني أن ينجح الفريق في الفوز بالمركز الثاني على الأقل، ويعود من جديد للمشاركة في بطولة دوري أبطال أفريقيا، فالنادي وجماهيره يستحقون ذلك”.

وعن مفاوضات الزمالك وحقيقة عودته من جديد إلى مصر، قال سيباستيان ديسابر:

لا، لم أتلق أي عرض من الزمالك خلال فترة تواجدي في الإسماعيلي ولكن لما لا أعود للتدريب في مصر مرة أخرى”.

أنا أحببت العمل في مصر كثيرا، لذلك قد أعود يوما ما لكن بعد نهاية عملي في أوغندا لأنني الآن مرتبط بعقد معهم وأطمح لتقديم الأفضل في تصفيات أمم إفريقيا وتصفيات أوليمبياد طوكيو”.

وأشار المدرب الفرنسي السابق إلى الإسماعيلي، بأنه يطمح في أن يعود للتدريب مرة أخرى في مصر، خاصة لكون الأجواء في مصر كانت مميزة للغاية على حد قوله.