الزمالك يعقد مؤتمر صحفي عالمي غدًا ومصادر تكشف عن الأسباب

الزمالك يعقد مؤتمر صحفي عالمي غدًا ومصادر تكشف عن الأسباب
الزمالك

القاهرة – محمد علي :

أكد نادي الزمالك، بأن مجلس إدارة النادي برئاسة المستشار مرتضى منصور، سوف يعقد مؤتمر صحفي عالمي يوم الغد السبت وذلك في مقر النادي، من أجل الكشف عن كافة تفاصيل رحيل اللاعب “علي جبر” من صفوف نادي الزمالك إلى نادي ويست بروميش ألبيون على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر بدءًا من يناير الجاري وحتي نهاية منافسات هذا الموسم في البريميرليج.

وكشفت المصادر، بأن رئيس النادي المستشار مرتضى منصور، قد أصر على عقد هذا المؤتمر الصحفي من أجل توضيح كافة الامور امام جماهير الزمالك والتي أعترضت بشدة على رحيل واحد من أهم لاعبي الفريق والمدافع الأول في تشكيلة النادي الأبيض في هذا التوقيت الحرج من الموسم.

وفي السياق ذاته، أكد البعض بأن مؤتمر السبت قد يشهد كذلك إعلان الزمالك عن حصوله على توقيع “حمدي النقاز” لاعب وظهير أيمن نادي النجم الرياضي الساحلي ومنتخب تونس لكرة القدم.

وفي سياق منفصل، قالت مصادر إعلامية داخل نادي الزمالك، بأن مجلس إدارة النادي الأهلي يعقد اجتماعات مستمرة من أجل حسم صفقات الفريق المطلوبة من قبل المدرب “إيهاب جلال”، وبحسب التقارير الإعلامية فإنه من المتوقع أن ينجح الزمالك في حسم صفقة أو صفقتين على أكثر تقدير خلال الساعات القليلة المقبلة وقبل 5 أيام فقط من إغلاق سوق الانتقالات