شاهد بالصور.. “وزير النقل” يفاجئ المواطنين في مترو الأنفاق

شاهد بالصور.. “وزير النقل” يفاجئ المواطنين في مترو الأنفاق
مترو الأنفاق

القاهرة – محمد علي: 

رصدت كاميرات الإعلام والصحافة اليوم، تواجد وزير النقل “هشام عرفات” داخل عدد من محطات مترو الأنفاق وذلك في يوم أجازة 25 يناير، وذلك من أجل تفقد الخدمة والإطمئنان عن كون المستوى المقدم من قبل مترو الأنفاق يصل إلى مرحلة الرضا من قبل المواطنين.

وذكر الصحف المصرية، بان وزير النقل قد بدأ الجولة التي قام بها اليوم رفقة مساعد وزير الداخلية ومدير إدارة شرطة النقل والموصلات اللواء “قاسم حسين”، حيث تفقد الثنائي في البداية محطة مترو الجيزة في الخط الثاني، ثم إلى محطة السادات، ومنها تفقد الوزير عدد من محطات الخط الثاني والأول.

 

وبحسب ما أكده بيان وزارة النقل فإن الوزير قد تحدث مع عدد من الركاب خلال الجولة ودار بينهم حوار حول خطة الوزارة من أجل تطوير خطوط المترو، بالإضافة إلى حديث حول زيادة أسعار التذاكر وخلافه وكافة المشاكل التي تواجه الركاب أثناء قيامهم باستخدام مترو الأنفاق بشكل يومي.

شاهد بالصور.. "وزير النقل" يفاجئ المواطنين في مترو الأنفاق 1 شاهد بالصور.. "وزير النقل" يفاجئ المواطنين في مترو الأنفاق 2 شاهد بالصور.. "وزير النقل" يفاجئ المواطنين في مترو الأنفاق 3 شاهد بالصور.. "وزير النقل" يفاجئ المواطنين في مترو الأنفاق 4

وذكر بيان الوزارة بأنها تسعى في الوقت الحالي إلى تنفيذ الجزء الأول والثاني من المرحلة الرابعة لخط المترو الثالث في مصر، ومن المتوقع الإنتهاء منه خلال الفترة المقبلة.