التخطي إلى المحتوى
رسميًا.. اتحاد الكرة يكشف عن موعد مباريات المنتخب مع البرتغال واليونان
منتخب مصر لكرة القدم

القاهرة – محمد علي: 

أشارت المصادر المقربة من اتحاد الكرة المصرية بأن الجهاز الإداري للمنتخب المصري بقيادة المهندس “إيهاب لهيطة” مدير المنتخب الوطني، والذي يعود من سويسرا خلال ساعات، بعدما أنتهى من جولة ورحلة عمل من أجل إنهاء كافة الأمور المتعلقة بمعسكر المنتخب المصري والمقرر أقامته في مارس المقبل ضمن أستعدادات الفراعنة لبطولة كأس العالم المقبلة روسيا 2018.

وأكد “لهيطة” بأنه قد انتهي بالفعل من كافة الترتيبات والتفاصيل الخاصة بالمباراتين الوديتين اللتين سيلعبهما المنتخب المصري أمام البرتغال واليونان خلال معسكره المقام في سويسرا وذلك بعدما اتفق مع الجانب البرتغالي واليوناني على كل تفاصيل هذه المباريات.

أما عن موعد مباريات المنتخب المصري الودية في معسكر سويسرا، فقد جاءت على النحو التالي:

  • مباراة مصر والبرتغال يوم 23 مارس المقبل في تمام الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت القاهرة
  • مباراة مصر واليونان يوم 27 مارس المقبل وفي تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة.

وأوضح مدير المنتخب “إيهاب لهيطة” بأن الهدف من إقامه هذه المباريات في المعسكر الاستعدادي هو تجهيز اللاعبين للمشاركة في مونديال روسيا 2018، وذلك بالإضافة إلى ضم عدد كبير من اللاعبين وذلك حتي يتم إتاحة الفرصة للجميع من أجل إثبات قدرته أمام الجهاز الفني.

الجدير بالذكر، أن المنتخب المصري سيلعب في الدور الأول في بطولة كأس العالم ضمن المجموعة الاولى والتي تضم كلًا من البلد المضيف روسيا والأوروجواي، وكذلك المنتخب العربي السعودي.

 

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.