ظهرت الآن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة 2018
نتيجة الشهادة الابتدائية الترم الأول بمحافظة القاهرة 2018

قرائنا الكرام طلاب الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة، ظهرت الآن نتيجة الشهادة الإعدادية الخاصة بمحافظة القاهرة للعام الدراسي 2017/2018، على  موقع بوابة القاهرة التعلمية الفصل الدراسي الاول، لجميع الطلبة والطالبات في كافة مدارس المحافظة الحكومية والتجربية واللغات، أعلن موقع نتائج الامتحانات الخاصة بمحافظة القاهرة منذ قليل، إعلان نتائج امتحانات الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة، بالاسم ورقم الجلوس احصل عليها الآن بإدخال الاسم ورقم الجلوس الخاص بك.

موقع نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة 2018

تم الإعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة 2018 على موقع نتائج الامتحانات بمحافظة القاهرة 2018، لكافة مدن ومدارس المحافظة كما اعلن وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة القاهرة، ادخل على رابط الموقع واحصل على نتيجتك أو نتيجة أبناءك فورا ،أو من خلال ترك اسمك ورقم جلوسك في تعليق.

ظهرت الآن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة 2018 1

بوابة نتائج الامتحانات محافظة القاهرة

موقع بوابة القاهرة التعلمية هو الموقع الرسمي لإعلان نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة القاهرة هذا العام 2018، كانت نتيجة محافظة القاهرة قد ظهرت منذ قليل، قم بإدخال رقم الجلوس على الرابط التالي www.cairo.gov.eg، واحص على نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 محافظة القاهرة.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 كافة المحافظات

إليكم كافة روابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2018 بمختلف محافظات جمهورية مصر العربية بالاسم ورقم الجلوس محدثة باستمرار فقط على موقع مصر فايف.

محافظة القاهرة

محافظة الجيزة

محافظة البحيرة

محافظة القليوبية

محافظة الغربية

محافظة الدقهلية

محافظة الشرقية

محافظة الإسماعيلية

محافظة السويس

محافظة أسيوط

محافظة الأقصر

محافظة المنيا

محافظة كفر الشيخ

محافظة الوادي الجديد

محافظة سوهاج

محافظة بنى سويف

محافظة المنوفية

محافظة الفيوم

محافظة بورسعيد

محافظة دمياط

محافظة جنوب سيناء

محافظة شمال سيناء

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.