شاهد.. بيان عاجل من الرئيس السيسي حول الإنتخابات الرئاسية

شاهد.. بيان عاجل من الرئيس السيسي حول الإنتخابات الرئاسية
الرئيس السيسي

القاهرة – محمد علي : 

قالت مصادر مطلعة ومقربة من دوائر صنع القرار في رئاسة الجمهورية، بأن الرئيس عبد الفتاح السيسي قد استقر على أهم ملامح حملته الإنتخابية والتي يستعد لإنطلاقها خلال الأيام المقبلة، ويأتي ذلك بعد 24 ساعة فقط من إجراء المرشح المحتمل للإنتخابات والرئيس الحالي للجمهورية “عبد الفتاح السيسي” للكشف الطبي بواسطة المجلس الطبي المتخصص والتابع لوزراة الصحة وذلك تمهيدًا لتقديم أوراقه للهيئة الوطنية للإنتخابات كأول مرشح في الإنتخابات الرئاسية المقبلة والمتوقع إجراؤها في مارس المقبل.

وحسب ما جاء في بيان الرئيس عبد الفتاح السيسي والذي تم نشره عبر الصفحة الرسمية له على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” في ساعة مبكرة من صباح الأربعاء، فإن الرئيس السيسي قد استقر على اختيار السفير محمود كارم كمنسق عام للحملة الانتخابية، وكذلك إختيار الدكتور “محمد بهاء أبو شقة” كممثل قانوني ومتحدث رسمي للحملة الإنتخابي

وينشر لكم مصر فايف، البيان بشكل كامل من مصدره : 

شعب مصر العظيم..في إطار ما سبق وأن أعلنته خلال الجلسة الختامية لمؤتمر «حكاية وطن» من الاضطلاع بمسؤوليتي الوطنية والترشح لمنصب رئيس الجمهورية، فقد تم إختيار السيد السفير/محمود كارم منسقاً عاماً لحملتي الإنتخابية والسيد الدكتور/ محمد بهاء الدين أبوشقة ممثلا قانونيا عني ومتحدثاً رسمياً للحملة … والله ولي التوفيق.. تحيا مصر.. تحيا مصر.. تحيا مصر».

وفي السياق ذاته، كشفت وسائل الإعلام المصرية عن وصول التوكيلات الخاصة بالمرشح الإنتخابي المشير “عبد الفتاح السيسي” إلى مقر الهيئة الوطنية للإنتخابات والتي من المقرر أن تبدأ في مراجعتها ومن ثم قبولها وإعلان ترشح “السيسي” لفترة رئاسية جديدة بشكل رسمي كأول المرشحين في الانتخابات المقرر إجراؤها في مارس القادم.