نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة القاهرة 2018 برقم الجلوس على هذا الرابط

نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة القاهرة 2018 برقم الجلوس على هذا الرابط
نتيجة الشهادة الاعدادية لعام 2018

بعد حالة الترقب والانتظار الذي عاني منه طلبة وطالبات الشهادة الاعدادية بمحافظة القاهرة ، اعتمد اليوم محافظ القاهرة المهندس عاطف عبد الحميد محافظ القاهرة، نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة القاهرة من العام الدراسي 2017/2018.

وبلغت نسبة النجاح في الشهادة الاعدادية بالقاهرة 68.8% ، حيث تقدم لأداء الامتحانات في الصف الثالث الاعدادي لمحافظة القاهرة للترم الأول من العام الدراسي 2017/2018 نحو 146.780 طالب وطالبه، نجح منهم نحو 110.968 طالب وطالبه.

ويمكن لطلبة وطالبات الشهادة الاعدادية بمحافظة القاهرة الحصول على النتيجة من خلال الضغط هنا

وجاءت إدارة القاهرة الجديدة التعليمية في المركز الأول بنسبة نجاح بلغت 90.7% ، ثم جاءت إدارة روج الفرج التعليمية في المركز الثاني ، ثم إدارة حلوان التعليمية في المركز الثالث، بينما جاءت إدارة منشاة ناصر التعليمية في المركز الأخير.

ولهذا فقد طالب السيد محافظ القاهرة المهندس عاطف عبد الحميد من السيد محمد عطية وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالقاهرة بإعداد برنامج لرفع المستوي التعليمي والدراسي لطلاب وطالبات منشأة ناصر التعليمية وذلك بداية من الفصل الدراسي الثاني من العام الدراسي 2017/2018.

من جهته قال محمد عطيه وكيل وزارة التربية والتعليم بالقاهرة بأنه يمكن للطلاب وطالبات الشهادة الاعدادية الحصول على نتيجة الصف الثالث الاعدادي من خلال المدارس يوم غداً.

ويهنيء موقع مصر فايف جميع الطلبة والطالبات في الشهادة الاعدادية ، ويتمني لهم التوفيق والنجاح والحصول على أعلي الدرجات في كافة المواد والموقع على استعداد لعرض النتيجة، من خلال كتابة الاسم ورقم الجلوس في تعليقات الموقع بالاسفل.