شاهد بالصور.. الزمالك يعلن أول صفقاته الخارجية في الشتاء رسميًا

شاهد بالصور.. الزمالك يعلن أول صفقاته الخارجية في الشتاء رسميًا
نادي الزمالك

القاهرة – محمد علي: 

أعلن نادي الزمالك بشكل رسمي عن نجاح الفريق في الحصول على توقيع أولى صفقات الشتاء الخارجية في هذا الموسم بشكل رسمي، وذلك بعدما عاد لاعب منتخب تونس ونادي النجم الرياضي الساحلي “حمدي النقاز” إلى القاهرة من أجل أن يوقع على عقود انضمامه إلى نادي الزمالك رسميًا وهذا بعدما اتفق الزمالك والنجم الساحلي على كافة تفاصيل الصفقة خلال الأسبوع الماضي.

وقالت المصادر الرسمية، بأن حمدي النقاز قد وقع بالفعل على عقود انضمامه للقلعة البيضاء والتي تمتد لمدة ثلاث مواسم ونصف، مشددة على كون وكيل اللاعبين “نبيل أبو زيد” قد لعب دور بارز خلال هذه الصفقة، حيث حاول أكثر من مرة مع اللاعب ومع إدارة النجم الساحلي من أجل الموافقة على انتقاله إلى صفوف النادي الأبيض.

حمدي النقاز
لاعب الزمالك الجديد حمدي النقاز

وفي سياق منفصل، قالت مصادر مقربة من مجلس إدارة نادي الزمالك، بان الإدارة قد وافقت بالفعل على رحيل اللاعب “علي جبر” إلى صفوف نادي ويست بروميش ألبيون في صفقة إعارة تمتد لمدة 6 أشهر فقط، وذلك في الوقت الذي يتحصل فيه الزمالك على 500 ألف يورو، في حين يوجد بند يعطي أحقية الشراء لويست بروم وذلك في حالة دفعه لمبلغ 2.5 مليون يورو.

ومن المتوقع ان يطير “علي جبر” إلى لندن خلال اليومين المقبلين من أجل إجراء الكشف الطبي عليه من قبل نادي ويست بروم والاتفاق على الشروط الشخصية ومن ثم إعلان التعاقد بين اللاعب والنادي بشكل رسمي.