نتيجة الشهادة الإعدادية والابتدائية محافظة القاهرة

نتيجة الشهادة الإعدادية والابتدائية محافظة القاهرة
نتيجة الشهادة الابتدائية الترم الأول بمحافظة القاهرة 2018

ينتظر أولياء الأمور بشوق نتيجة امتحانات الطلاب في جميع انحاء الجمهورية لاسعاد ابنائهم بجني ثمار جهودهم بعد ماراثون طويل من الدراسة للمناهج المختلفة ، وقريبًا تقوم محافظات كثيرة باعتماد النتيجة واظهارها وعقب الانتهاء من التصحيح، ويقوم كنترول المرحلة بالتجميع والمراجعة تمهيدًا لاعتمادها واظهارها عن طريق النت وتوزيعها على المدارس ليتسنى للطلاب الاطلاع على نتائجهم .

وموقع «مصر فايف» كعادته سباق في اظهار معظم النتائج بشكل حصري وسريع لاسعاد ابنائنا الطلاب واسرهم وفريق الموقع يتمنى للجميع التوفيق في جميع مراحلهم الدراسية والعملية، ونبدأ بنتيجة الشهادة الاعدادية والابتدائية بمحافظة القاهرة وسوف نوافيكم بباقي النتائج لكل محافظات مصر في أقرب وقت .

نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة القاهرة

هي نتيجة لنهاية حلقة التعليم الاساسي، وجواز مرور للمرحلة الثانوية بروعها المختلفة سواء العام منها أو الفني، إلا أن نتيجة الفصل الدراسي الأول لا تعتبر نتيجة نهائية بل هي حافز لمضاعفة المجهود للحصول على نتيجة مرضية للطالب وولي أمره .

نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة القاهرة 

يختلف نظام الصف السادس الابتدائي عن الأعوام السابقة حيث أصبحت سنة نقل عادية، مما أدى إلى قلة التوتر وزيادة الراحة بين الطلاب وأولياء الأمور، ويمكن استعراض نتيجة الصف السادس الابتدائي في محافظة القاهرة، من خلال الرابط التالي : إضغط هنا 

واقرأ معنا

رابط نتيجة «الشهادة الاعدادية» لجميع المحافظات الفصل الدراسي الأول 2018