عاجل- لاعب مصري خامس ينضم إلى البريميرليج

عاجل- لاعب مصري خامس ينضم إلى البريميرليج
المحترفين المصريين في البريميرليج

القاهرة – محمد علي :

أصبح لاعب منتخب مصر ونادي الزمالك، علي جبر على بعد خطوات من إتمام الانتقال الرسمي إلى صفوف نادي ويست بروميش ألبيون، وذلك بعدما أكدت المصادر بأن مندوب نادي ويست بروم قد جلس اليوم مع مسئولي نادي الزمالك، ووافق على رفض العرض المالي إلى 500 ألف يورو وهو ما كان يطالب به الزمالك من أجل الموافقة على رحيل “علي جبر” إلى البريميرليج.

وقالت المصادر، بأن نادي الزمالك قد طالب الحصول على نصف مليون يورو من أجل التنازل عن خدمات “علي جبر” لمدة ست أشهر تبدأ من يناير الجاري وتنتهي في الأول من يوليو المقبل، على أن يكون هناك بند للشراء مقابل 2.5 مليون يورو.

وبات من المتوقع أن يتم التوصل إلى الاتفاق النهائي بين الناديين في الساعات المقبلة، على أن يتم الإعلان الرسمي عن الصفقة خلال الساعات القليلة المقبلة، ليصبح بذلك أحمد حجازي هو خامس محترف مصري في هذا الموسم داخل البريميرليج.

الجدير بالذكر، أن علي جبر قد لعب 14 مباراة هذا الموسم مع نادي الزمالك ولم ينجح فيهم في تسجيل أي هدف مع الفريق الأبيض.

ومن المتوقع أن يكون “علي جبر” هو بديل اللاعب الدولي الإيرلندي “جوني إيفانز” والذي أصبح قريب من مغادرة ويست بروم ألبيون والانتقال إلى صفوف مانشستر سيتي أو الأرسنال، حيث يرغب الثنائي في الحصول على خدماته.

وبانتقال علي جبر إلى صفوف نادي ليفربول، أصبح اللاعب هو خامس المحترفين المصريين في البطولة الإنجليزية بعد زميله في ويست بروم “أحمد حجازي”، محمد صلاح لاعب ليفربول، ومحمد النني لاعب الأرسنال بالإضافة إلى رمضان صبحي جناح ستوك سيتي.