مرشح رئاسي محتمل: “هأخلي كل مواطن معاه 10 مليون جنيه وفيلا “

مرشح رئاسي محتمل: “هأخلي كل مواطن معاه 10 مليون جنيه وفيلا “
الانتخابات الرئاسية

القاهرة – محمد علي : 

بعدما فتحت الهيئة العليا للانتخابات باب جمع التوكيلات والتأييدات من قبل المواطنين لمرشحي الرئاسة، أصبح هناك عدد كبير من المواطنين الذي يطلق عليها لقب “مرشح رئاسي محتمل”، وذلك بعدما وصل العدد بحسب تصريحات من مصادر مطلعة داخل الهيئة العليا للإنتخابات إلى قرابة الـ23 مرشح محتمل حتى اللحظة، حيث جمع هؤلاء المرشحين قرابة الـ800 ألف توكيل في مكاتب الشهر العقاري في مختلف محافظات الجمهورية.

تقرير اليوم عن “أحمد زكي أحمد” والبالغ من العمر 50 عام، والذي يطلق على نفسه لقب “زعيم”، والذي كشف في تصريحات إعلامية بأنه ينوي الترشح للانتخابات الرئاسية المقبلة وبدأ في جمع التوكيلات والتوقيعات، من أجل يحاول الدفاع عن كرامة المصريين ويرفع من قيمتهم.

وعن برنامجه الرئاسي في حالة نجاحه في التقدم بأوراق إلى الهيئة الوطنية للانتخابات، قال “أحمد زكي”، بأنه يهدف إلى جعل كل مواطن مصري يملك 10 مليون جنيه بالإضافة إلى 10 فدان أراضي وكذلك فيلا لكل مواطن سواء كان يمتلك منزلًا أم لا.

وختم المرشح الرئاسي المحتمل بأن يجمع الآن التوكيلات وفي حالة وصوله إلى الرقم المطلوب من التأييدات والتوكيلات، فسوف يتقدم بأوراقه إلى الهيئة الوطنية للانتخابات على الفور.