أهم و أخر أخبار اليوم الجمعة 11/4/2014 من جريدة الشروق الصادرة اليوم

أهم و أخر أخبار اليوم الجمعة 11/4/2014 من جريدة الشروق الصادرة اليوم
أخر أخبار اليوم من جريدة الشروق

أخر أخبار اليوم من مصر نقدمها لكم زوار مصر فايف من جريدة الشروق المصرية الصادرة بتاريخ اليوم الجمعة الموافق 11 إبريل 2014 .

أخر أخبار اليوم من جريدة الشروق
أخر أخبار اليوم من جريدة الشروق

 

أولى أخبار اليوم و يتصدر الصفحة الأولى للجريدة عن تطبيقعقوبات قانون الإرهاب على أعضاء جماعة الإخوان المسلمين بعنوان ” قرار حكومي بتطبيق عقوبات الإرهاب على أعضاء الإخوان و حلفائها ” ، و الإعدام و السجن عقوبة الإنتماء للجماعة أو تمويلها و الترويج لها قولاً أو كتابة .

 
و خبر أخر عن مرشحى الرئاسة من الصفحة الأولى لجريدة الشروق عن تصريح لحمدين صباحي بعنوان ” صباحى : لست ديكوراً لأحد و لا أسعى وراء تأييد الإخوان ، و سأتخطى نسبة ال 50 % من الأصوات ” و خبر أخر عن إستقالة محافظ الوادي الجديد بسبب توكيل السيسي بعنوان ” توكيل المشير يطيح بحافظ الوادي الجديد ” .

 
خر أخر عن أخر التطورات فى أسوان و أخبار عن المصالحة بعنوان ” لجان المصالحة تتقصى الحقائق فى مذبحة أسوان ” ، و القبائل تلتزم بهدنة الشهر .. و تطالب بتحديد حق الدم قبل المصالحة .. و رئيس الوزراء يلغي زيارته لأسباب أمنية .

 
و خبر أخر عن لقاء رئيس الجمهورية الرئيس عدلي منصور بآشتون ( الممثل العليا للسياسة الخارجية و الأمنية للاتحاد الأوروبي ) بعنوان ” منصور يطالب آشتون بإدانة صريحة للإرهاب .. و يحذر من دعم الجمعيات غير المسجلة ” .