جريمة بشعة بكلح الجبل.. عامل يذبح والدته المسنة ونجلته بالسكين في ظروف غامضة

جريمة بشعة بكلح الجبل.. عامل يذبح والدته المسنة ونجلته بالسكين في ظروف غامضة

تلقى مساعد وزير الداخلية لأمن محافظة أسوان اللواء “فتح الله حسني”، إخطارا من مأمور مركز شرطة إدفو، يفيد بعثور أهالي قرية كلح الجبل التابعة لدائرة المركز، على جثة سيدة عجوز تدعى “أم كلثوم” 60 عاما، وجثة حفيدتها وتدعى “رانيا ح” 9 أعوام.

وعلى الفور انتقل فريق من رجال مباحث مركز شرطة إدفو إلى المكان محل البلاغ، ليتبين وجود الجثتين مذبوحتان من الرقبة، كما أنه تم العثور أيضا على حفيدة أخرى وتدعى “رباب ح م” 11 عاما، مصابة بجروح قطعية بالجسد.

وكشفت التحريات أن وراء ارتكاب الجريمة، نجل المجني عليها الأولى ووالد المجني عليها الثانية، ويدعى “حفني م” 32 عاما، ويعمل عامل بصيدلية تابعة لدائرة مركز إدفو ثم فر هاربا.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من إلقاء القبض على المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكابه الجريمة باستخدام سكين، وتم نقل الجثتين بسيارات الإسعاف إلى مشرحة إدفو العمومية تحت تصرف النيابة العامة، كما أنه تم نقل الطفلة المصابة إلى مستشفى إدفو المركزي لتلقي العلاج اللازم.

وتم تحرير محضر بالواقعة، وأحيل إلى نيابة إدفو برئاسة المستشار “محمد عطوة”، والتي قررت حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، وإحالته إلى الطب النفسي للكشف على قواه العقلية.