تعرف على تفاصيل إحالة وكيل نيابة طنطا إلى محكمة الجنايات بتهمة القتل العمد

تعرف على تفاصيل إحالة وكيل نيابة طنطا إلى محكمة الجنايات بتهمة القتل العمد
وزارة الداخلية

القاهرة – محمد علي : 

في ساعة مبكرة من صباح اليوم الخميس، قررت نيابة القاهرة الجديدة برئاسة المستشار “محمد سلامة” إحالة وكيل نيابة طنطا والمتهم بقتل شاب في منطقة التجمع الخامس إلى محكمة الجنايات، وبحسب ما أكدته المصادر فإن النيابة قد وجهت له تهمة “القتل العمد”.

ويذكر أن تحقيقات النيابة قد أكدت بأن جريمة قتل شاب في منطقة التجمع الخامس قد حدثت عندما كان المتهم يقوم بفحص سيارة المجني عليه وذلك تمهيدًا لشراءها منه بعدما تواصلوا سويًا عن طريق موقع للتسوق الإلكتروني.

وكشفت التحقيقات، بأن المجني عليه “محمد عبد الله” والبالغ من العمر 29 عام ويقيم في دائرة قسم الويلي، كانت بحوزته حقيقة بها هاتف محمول، وكذلك مبلغ مالي، بالإضافة إلى فيزا كارد وبطاقة رقم قومي ورخصة سيارته وكذلك رخصة القيادة.

وبعدما تم تشكيل فريق للبحث الجنائي، والذي نجح في كشف غموض وملابسات واقعة قتل الشاي “محمد عبد الله”، وذلك بعدما تم التواصل مع عدد من شهود العيان، الذي أكدوا رؤيته للمجني عليه وهو يقف بجوار سيارة أخرى بدون لوحات معدنية أمام نادي بترو سبور، وقام بالتحدث في الهاتف المحمول، وبعدها تم مشاهدة المجني عليه وهو يسقط أرض ولاذت السيارة الثانية بالفرار.