عاجل.. نادي الزمالك يضم مهاجم جديد بـ 10 مليون جنيه

عاجل.. نادي الزمالك يضم مهاجم جديد بـ 10 مليون جنيه
مرتضى منصور

القاهرة – محمد علي :

في خبر عاجل ورد إلينا منذ قليل، نجح مجلس إدارة نادي الزمالك، في الحصول على توقيع مهاجم نادي الأسيوطي ومنتخب مصر للمحليين “محمد عنتر” وذلك بعدما اتفق الزمالك مع الأسيوطي على حصول الأخير على 10 مليون جنيه من أجل التنازل على خدمات اللاعب وانتقاله للزمالك خلال شهر يناير الجاري.

وبحسب ما أشارت له المصادر، فإن “محمد عنتر” قد وقع عقد مع نادي الزمالك لمدة 4 مواسم قادمة، على أن يحصل اللاعب على مبلغ مليون ونصف في الموسم الأول له مع القلعة البيضاء، على أن يزيد 500 ألف جنيه عن كل موسم.
ويذكر أن محمد عنتر من مواليد عام 1993، يعد واحد من المهاجمين المتميزين في بطولة الدوري المصري في الفترة الأخيرة ونجح في خطف أنظار أندية القمة في الدوري المصري خلال النصف الأول من الموسم الحالي.

وفي سياق منفصل، وافق مجلس إدارة نادي الزمالك وفي الجلسة التي انعقدت صباح اليوم السبت على تفعيل عقد المدير الفني للقلعة البيضاء، إيهاب جلال، وكذلك ناقش المجلس عدة قرارات بشأن الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك، وجاء على رأسها ملف الصفقات الجديدة والتي من المنتظر أن يعمل عليها نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة وقبل 10 أيام فقط من نهاية سوق الانتقالات الشتوية الحالية.

وأكد مجلس إدارة نادي الزمالك بعد نهاية الاجتماع بأن سوف يدعم الفريق الأول بعدة صفقات في الفترة المقبلة من أجل أن يعود “الفارس الأبيض” من جديد لينافس على البطولات في الفترة المقبلة تحت قيادة المدير الفني “إيهاب جلال”.