بالفيديو.. الغندور يعلن انسحاب مرشح رئاسي من الانتخابات

بالفيديو.. الغندور يعلن انسحاب مرشح رئاسي من الانتخابات
خالد الغندور

القاهرة – محمد علي : 

قال الإعلامي ولاعب الزمالك السابق “خالد الغندور”، بأن منصب رئيس جمهورية مصر العربية، هو منصب هام وحساس للغاية ولا يمكن لأي شخص أن يستطيع الحصول على مثل هذا المنصب، إلا إذا كان يمتلك مقومات كثيرة تجعله مؤهل لقيادة دولة كبرى كجمهورية مصر العربية.

وأكد الغندور في تصريحات لبرنامج “صباح أون” والذي يذاع على شاشة فضائية “أون لايف” صباح السبت، بأن هناك عدة شخصيات قد أعلنت رسميًا ترشحها للرئاسة وذلك عبر الفيسبوك وعلى عدة مواقع تواصل اجتماعي، مشددًا على كون بعض من هؤلاء يريد فقط الشهرة من وراء هذه الخطوة.

وقال “الغندور” في تصريحاته بأن من وجهة نظره الشخصية، لا يرى أي شخص قادر على قيادة دولة بطبيعة وحجم جمهورية مصر العربية، سوى الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي على حد قوله، على احترامه لكل المرشحين في الانتخابات ولكن جميعهم أقل كفاءة من الرئيس السيسي في وجهة نظر خالد الغندور.

وختم خالد الغندور تصريحاته ليؤكد، بأن رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور، والذي أعلن ترشحه للانتخابات في وقت سابق، سوف ينسحب من السباق الانتخابي في الفترة المقبلة، مؤكدًا على كون 90% من المرشحين للانتخابات أقدموا على هذه الخطوة حبًا للسلطة والشهرة فقط.