رسمياً… على جبر لاعباً في صفوف ويست بروميتش

رسمياً… على جبر لاعباً في صفوف ويست بروميتش
نادي الزمالك

أكدت عدة مصادر داخل نادي الزمالك أن المستشار مرتضى منصور هو سبب عدم إتمام صفقة انتقال اللاعب علي جبر للدوري الإنجليزي حتى الآن، حيث يطلب مرتضى 700 ألف يورو كمقابل مادي لإتمام إعارة اللاعب علي جبر لصفوف فريق ويست بروميتش الإنجليزي.

وقدم النادي الإنجليزي عرض مبدئي لضم اللاعب مقابل 300 ألف دولار قبل أن يزيد مسئولي فريق ويست بروميتش عرضهم ل 500 ألف دولار، هذا وقد تحدث مسئولي فريق ويست بروميتش على أن هذا هو أخر عرض يتقدم به النادي لضم المدافع المصري.

ويحاول اللاعب علي جبر التواصل مع رئيس نادي الزمالك للموافقة على العرض المقدم من جانب النادي الإنجليزي لخوض تجربة الاحتراف في البريمرليج ومزاملة زمله في المنتخب اللاعب المصري الدولي أحمد حجازي.

والجدير بالذكر أن اللاعب أحمد حجازي انتقل بصورة نهائية من النادي الأهلي لنادي ويست بروميتش الإنجليزي مقابل مليون دولار، ويقدم أحمد حجازي مستوى رائع للغاية هذا الموسم مما لفت إليه أنظار الأندية الكبرى في الدوري الإنجليزي مثل فريق ليفربول.

قام رئيس نادي الزمالك، المستشار مرتضى منصور بالإعلان عن أنه تم الإتفاق بشكل رسمي على رحيل اللاعب علي جبر للعب في الدوري الإنجليزي في صفوف فريق ويست بروميتش ليزامل اللاعب المصري الدولي أحمد حجازي، وانتهت الصفقة مقابل 500 ألف يورو لإعارة علي جبر حتى نهاية الموسم، وفي حال البيع النهائي فإن النادي الإنجليزي سيدفع مليون و 250 ألف يورو.