النائب عاطف عبد الجواد.. أطالب المُرشحين بالبعد عن الشو الإعلامي وإعلاء مصلحة الوطن

النائب عاطف عبد الجواد.. أطالب المُرشحين بالبعد عن الشو الإعلامي وإعلاء مصلحة الوطن
النائب عاطف عبد الجواد
تحدث النائب عاطف عبد الجواد، بالإجراء السريع نحو حركة المحافظين بشأن التعديل الوزاري الجديد، ويقول أنه ما صدر من أحداث في مدينة المنوفية يدُل على أننا بالتأكيد إلى حركة محافظين، وذلك لكي نستطيع إنقاذ ما يمكن إنقاذه.

 

 ويناشد عاطف عبد الجواد، في إحدى الصحف المصرية اليوم، رئيس جمهورية مصر العربية والذي يقوم بكافة أعمال رئيس مجلس الوزراء، ووزير التنمية المحلية، بالإجراء السريع لحركة محافظين جديدة آملا أن تحتوي جميع محافظات مصر على أن لا يكون ذلك الاختيار مثل المرات السابقة، ويُطالب بعدم التدخل من أي وسيط في الاختيار كما يحدث في المرات السابقة.

 

 ويكرر عبد الجواد تحذيره، في البيان الصادر من إحدى الصحف المصرية، من أن يتبع الطريقة القديمة في الاختيار ويؤكد بأنه يجب أن يكون هناك اختيار صحيح ودقيق لكافة الشخصيات والتي يتناسب وجودها في محافظات الصعيد، وهذا لكي لا نرى شهادات مزورة أو رشاوي مرة أخرى.

 

إلى جانب هذا يطالب النائب عبد الجواد في نهاية البيان الرسمي الذي صدر منه اليوم، كافة المسؤولين بالبعد التام عن الشو الإعلامي، ويجب العلو بشأن مصلحة الوطن، ويجب أن نعمل جميعًا وراء السيد عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، صاحب المشورة الوطنية الرائدة، والحريص على حماية تراب مصر وأهلها.