التخطي إلى المحتوى
مرتضى منصور يبلغ مجلس الزمالك بإمتناعه عن حضور الجلسات
نادي الزمالك

في ظل الخلافات الدائرة في مجلس إدارة نادي الزمالك بقيادة المستشار مرتضى منصور، بين رئيس الزمالك وبين كلاً من عضو مجلس الإدارة عبد الله جورج وكذلك عضو مجلس الإدارة هاني العتال.

فشل مجلس إدارة الزمالك في الانعقاد يوم الأربعاء الماضي نظراً لعدم اكتمال النصاب القانوني للمجلس، فلم يحضر رئيس الزمالك الاجتماع، وكان فقط عبد الله جورج وهاني العتال وكذلك أحمد جلال إبراهيم هم الحضور فقط.

إلا أن مجلس إدارة الزمالك اجتمع أمس في مقر نادي الزمالك ولكن بغياب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، وكلاً من إسماعيل يوسف وعلاء مقلد وكذلك شريفة الفار.

واعتمد مجلس إدارة نادي الزمالك العقد الذي تم إبرامه مع إيهاب جلال المدير الفني لفريق الزمالك، كما قام المجلس بالاطلاع ومناقشة كافة الأمور الإدارية والمالية والفنية التي تخص القلعة البيضاء، كما شدد المجلس في اجتماعه على ضرورة تسوية الأمور المالية مع المدرب البرازيلي ريكاردو.

ويبقي الخلاف الدائر بين مرتضى منصور وهاني العتال وعبد الله جورج قائماً بالرغم من محاولات وزير الشباب والرياضة لتهدئة الأمور داخل القلعة البيضاء.

بينما قام المستشار مرتضى منصور اليوم بإبلاغ مجلس إدارة الزمالك بإمتناعه عن حضور أي اجتماعات لمجلس إدارة نادي الزمالك في ظل تواجد عبد الله جورج في منصب نائب رئيس الزمالك، وكذلك في ظل تواجد هاني العتال والذي صرح مرتضى منصور بأن عضويته مزورة.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.